مانشستر يونايتد يواجه فولهام فى افتتاح الدورى الإنجليزى 16 أغسطس

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 11:13 ص
مانشستر يونايتد يواجه فولهام فى افتتاح الدورى الإنجليزى 16 أغسطس مانشستر يونايتد ضد فولهام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز عن انطلاق مباريات الأسبوع الأول للموسم الجديد 2024-25، بإقامة مواجهة مانشستر يونايتد أمام فولهام يوم 16 أغسطس فى تمام العاشرة مساء على ملعب أولد ترافولد.

ووفقًا للموقع الرسمي للدورى الإنجليزى يتكون موسم 2024-25 من 33 عطلة نهاية الأسبوع وأربع جولات من المباريات في منتصف الأسبوع وأسبوع واحد من مباريات عطلة البنوك.

 

Image

وستلعب الجولة النهائية من الموسم 2024-25 في 25 مايو 2025، حيث ستبدأ جميع المباريات في وقت واحد كالمعتاد.

وتوج فريق مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 وللمرة الرابعة على التوالي في رقم قياسي إستثنائي للمدرب المخضرم بيب جوارديولا.

وصعدت 3 أندية إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، كل من ليستر سيتي وإبسويتش تاون وساوثهامبتون، فيما هبطت فرق بيرنلي وشيفيلد يونايتد ولوتون تاون من البريميرليج.

جاءت قرارات رابطة الدوري الإنجليزي تماشيًا مع الالتزامات السابقة التي تم التعهد بها للأندية لمعالجة الجدول المزدحم خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، سيتم اتخاذ الترتيبات للسماح بمزيد من وقت الراحة خلال ثلاث جولات من المباريات الاحتفالية، مع عدم لعب أي فريق خلال 60 ساعة من مباراة أخرى، ولن تكون هناك أي مباراة في 24 ديسمبر 2024.

كما تقرر أيضًا إزالة عطلة منتصف الموسم من التقويم للسماح بموعد بدء الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف أغسطس.

وتتيح هذه العطلة الصيفية الأطول لجميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أن تكون أكثر قدرة على ضمان حصول اللاعبين على إجازة متتالية لمدة 3 أسابيع في الصيف.

ويأخذ هذا في الاعتبار نصيحة الخبراء من الأقسام الطبية والفنية، التي تقدر فترة أطول من الراحة الكاملة في الصيف بدلاً من استراحة قصيرة في الشتاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة