هل يستطيع الأمير هارى وميجان سرقة الأضواء من العائلة المالكة فى المناسبات؟

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 12:00 م
هل يستطيع الأمير هارى وميجان سرقة الأضواء من العائلة المالكة فى المناسبات؟ الأمير هارى وميجان ماركل - أرشيفية
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد أنه كان من الممكن أن يسرق كل من ميجان ماركل والأمير هارى الأضواء من بقية أفراد العائلة المالكة إذا تمت دعوتهم إلى Trooping the Colour.

كان دوق ودوقة ساسكس الموجودان فى منزلهما بكاليفورنيا بينما تحتفل العائلة المالكة بعيد ميلاد الملك تشارلز، سيتسببان فى حدوث فوضى إذا كانا بجانب الجمهور.

وحول الحديث عن الفوضى المزعومة، قال الخبير الملكى ريتشارد فيتزويليامز: "إن مهرجان Trooping the Colour هذا العام الذى يحتفل بعيد ميلاد الملك تشارلز سيكون ذكرى لا تُنسى، حيث سيكون الملك تشارلز فى عربة وهو يحارب السرطان بشجاعة".

وأضاف الخبير الملكى: "لم تتم دعوة هارى وميجان ماركل وهذا ليس مفاجئًا، يمكنك القول إنهما لم يكونا ليقبلا الدعوة، ولما كانا يتوقعان أيضًا الدعوة لأن الخلاف الملكى عميق جدًا، ويجب أن يكون الأمر كله متعلقًا بهما إذا قبلا".

وتابع: "لو سارت الأمور كما هو متوقع، لكان هارى وميجان، باعتبارهما من كبار أفراد العائلة المالكة، بارزين فى الحفل وكانت التغطية فى جميع أنحاء العالم"، كما يقول الخبير، متحدثًا عن شعور الأمير هارى بالإهمال: "لن يكون إنسانًا إذا لم يشعر ببعض الندم عندما يرى ما يفتقده، كما يجب بالتأكيد.. لقد حان الوقت بالتأكيد لارتداء وسام التتويج الخاص به".

ومن ناحية أخرى، أكد تقرير سابق، أن ميجان ماركل تكره حياة الأمير هارى الماضية، وكذلك العلاقات التى كان يشاركها ذات يوم، حيث أصدر المؤلف وكاتب السيرة الذاتية توم كوين كل هذه التصريحات حول ديناميكية الزوجين مع أصدقاء الدوق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة