العالم هذا المساء.. الاحتلال يواصل انتهاكاته.. ويرتكب مجازر جديدة فى مخيم البريج بجنوب قطاع غزة.. والحجاج يرمون الجمرات الثلاث.. و"منى" تودع ضيوفها بعد انتهاء الشعائر.. وانطلاق أسبوع الموضة الرجالى في فرنسا

الأربعاء، 19 يونيو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. الاحتلال يواصل انتهاكاته.. ويرتكب مجازر جديدة فى مخيم البريج بجنوب قطاع غزة.. والحجاج يرمون الجمرات الثلاث.. و"منى" تودع ضيوفها بعد انتهاء الشعائر.. وانطلاق أسبوع الموضة الرجالى في فرنسا العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الاحتلال يواصل انتهاكاته.. ويرتكب مجازر جديدة فى مخيم البريج بقطاع غزة

رصدت كاميرا الوكالة الأوروبية صورا للدمار الكبير التي لحق بمخيم البريج جنوب قطاع غزة، نتيجة العمليات العسكرية على المخيم، مما أدى الى سقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين، معظمهم من الأطفال والنساء، ودمار كبير في البنية التحية والمنازل داخل المخيم التي أصبحت مدينة للأشباح، بعد مجازر الاحتلال داخل المخيم

كما أبرزت الوكالة محاولات الأهالى للبحث عن الشهداء والمفقودين تحت ركام المنازل المدمرة، نتيجة القصف العشوائى والعنيف على المخيم الذى كان يستقبل عددا كبيرا من النازحين الهاربين من نيران جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر من العام الماضى.

آثار الغارات الجوية على مخيم البريج
آثار الغارات الجوية على مخيم البريج
أهالى مخيم البريج
أهالى مخيم البريج
جانب من الدمار فى مخيم البريج
جانب من الدمار فى مخيم البريج
دمار مربعات سكنية بالكامل
دمار مربعات سكنية بالكامل

الحجاج يرمون الجمرات الثلاث.. و"منى" تودع ضيوفها

توجه حجاج بيت الله الحرام، اليوم الأربعاء، إلى منشأة الجمرات بمشعر "منى" فى آخر أيام الحج المبرور وثالث أيام التشريق، ليتوجهوا بعدها إلى بيت الله الحرام لأداء طواف الوداع بالمسجد الحرام؛ ويتحرك الحجاج وفق خطة تكفل اليسر سواء في مساراتهم بالذهاب للرمي أو إلى مكة المكرمة لأداء طواف الوداع.

من جهة أخرى، رفعت القطاعات ذات العلاقة بأعمال الحج بالمدينة المنورة، جاهزيتها لاستقبال أفواج ضيوف الرحمن خلال موسم ما بعد الحج، وتقديم جميع التسهيلات التى تضمن انسيابية وصول الحجاج وحركة الحافلات المتجهة إلى منافذ المغادرة البرية أو إلى مساكنهم فى المنطقة المركزية، حيث تعمل فرق ميدانية فى عدة مراكز مؤقتة، بمشاركة الدوريات الأمنية فى توجيه حافلات حجاج الجو والبحر للدخول إلى مركز الهجرة لاستقبال حافلات الحجاج، وتوجيه السيارات الصغيرة والحافلات الخاصة بنقل حجاج البر إلى مركز استقبال حجاج البر.

كما أعلنت الهيئة العامة للطرق بالسعودية عن جاهزية طرق المدينة المنورة لاستقبال ضيوف الرحمن الراغبين للذهاب للمدينة المنورة، بعد أداء مناسك الحج، حيث عملت الهيئة على تنفيذ العديد من أعمال الصيانة والسلامة لضمان سلامة ضيوف الرحمن، منها مسح أكثر من 3000 كم، وإزالة أكثر من 100 ألف متر مربع من الكثبان الرملية على جانب الطريق، إضافة لتنفيذ أعمال الكشط والسفلتة بطول 132 كم، مع مسح وإصلاح الطرق بأكثر من 1017 كم، بالإضافة لتنظيف أكثر من 1000 موقع لمجارى الأودية.

الحجاج ينهون شعائر
الحجاج ينهون شعائر
الحجاج يودعون بيت الله الحرام
الحجاج يودعون بيت الله الحرام

 

انطلاق أسبوع الموضة الرجالى في فرنسا

شهدت العاصمة الفرنسية باريس انطلاق أسبوع الموضة للملابس الرجالى، بمشاركة كبار المصممين العالمين في عالم الأزياء والموضة، حسبما نقلت وكالة الأنباء الأوروبية صورا من داخل قاعات العرض بفرنسا.

كما أبرزت الوكالة الإقبال الكبيرعلى الحضور لمشاهدة أحدث الأزياء في عالم الموضة لكبار المصممين والمهتمين بعالم الأزياء حول العالم، حيث شهدت القاعات حضورا كبيرا من السكان والسياح الأجانب المتواجدين في البلاد لحضور الفعليات، ومشاهدة أفخم وأغلى الملابس بألوانها الجذابة المختلفة، بالإضافة الى أحدث الصيحات المنتظر الإعلان عنها داخل الحدث الكبير.

أحدث الأزياء داخل العرض
أحدث الأزياء داخل العرض
تصميمات والوان جذابة
تصميمات والوان جذابة
عرض أزياء
عرض أزياء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة