كيفية التقديم للحصول على شقق الإسكان المتميز "فالى تورز"؟.. فيديو

الأربعاء، 19 يونيو 2024 03:00 م
كيفية التقديم للحصول على شقق الإسكان المتميز "فالى تورز"؟.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها تفاصيل التقديم للحصول على وحدة سكنية بفالى تاوزر.

وتابعت التغطية الخاصة إنه قررت وزارة الإسكان، طرح وحدات أول أبراج داخل مدينة حدائق أكتوبر valley towers يوم 30 يونيو الجارى.

وتتميز وحدات أبراج مدينة حدائق أكتوبر و"valley towers، بكونها تقع فى موقع فريد من نوعه داخل مدينة حدائق أكتوبر فضلا عن أنها جاهزة للاستلام الفورى.

هذا المشروع هو أول أبراج سكنية مدينة حدائق أكتوبر، ويتميز بموقعه المتميز في حدائق أكتوبر، وبالقرب من المتحف المصري الكبير، وهو علي بعد دقيقة واحدة من الطريق الدائري والطريق السياحي، كما يبعد حوالي 4 دقائق من مدينة الإنتاج الاعلامي ومول مصر.

وسعر المتر في هذه الوحدات يتراوح من 15 الـ 16 ألف للمتر الواحد مع وجود تسهيلات في السداد تبدا من 3 أو 5 سنوات، وتنتهي عند 7 سنوات، علي أن تكون مساحة هذه الوحدات مابين 95 متر، وتصل لـ 100 متر.

شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن" التابع لهيئة المجتمعات العمرانية، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

ومن المقرر أن يتراوح سعر المتر، في الوحدات المقرر طرحها والذي يتراوح ما بين 15 إلي 16 ألف جنيه للمتر، وذلك بانظمة سداد مختلفه تبدأ بـ 3 سنوات بدون فوايد، و5 سنوات بفوائد، وتنتهي بـ7 سنوات

وهذه الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، وتم الانتهاء منها بالكامل، خلال الشهور الماضية

ومن المقرر أن يصل مبلغ جدية الحجز لمشروع ،"valley towers لـ 150 ألف جنيه، ويصل مبلغ مقدم الحجز لـ 20%، من قيمة الوحدة، ونسب السداد ستكون مختلفة تبدأ بـ 3 سنوات، وتصل لـ 7  سنوات.

 المشروع يتضمن مبانى خدمية منها مدرسة وحضانات وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير كافة الخدمات اللازمة للسكان، موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق واللاند سكيب بالكامل للمشروع، فضلا عن انتهاء المشروع بنسبة 100%، كما أن المشروع يمتاز بالخصوصية، فضلا عن موقعه المتميز والذى يقع بين طريقى الواحات والفيوم، وعلى بعد 3 دقائق من منطقة حدائق الأهرام، و7 دقائق من مديان الرماية، جدير بالذكر أن الوحدات السكنية تم تشطيبها على أعلى مستوى، وتم فرش وحدة لتكون نموذج لكيفية استغلال كافة المساحات داخل الغرف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة