ليفربول يقدم مدربه الجديد أرنى سلوت ويعلن جهازه المعاون.. فيديو وصور

الأربعاء، 19 يونيو 2024 06:54 م
ليفربول يقدم مدربه الجديد أرنى سلوت ويعلن جهازه المعاون.. فيديو وصور سلوت
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى ليفربول الإنجليزى اليوم، الأربعاء، مدربه الهولندي الجديد، أرنى سلوت والذى تولى المهمة رسميا خلفا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذى انتهت رحلته مع النادى بنهاية الموسم المنقضى والذى حقق خلاله الريدز كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وظهر المدرب الهولندي الجديد في مقر نادى ليفربول اليوم، حيث تفقد منشآت النادى وأجرى حوارًا مطولاً تحدث فيه عن خطط الموسم الجديد وجهازه المعاون الذى سيبدأ المهمة بدءا من يونيو الجارى.

وقال ليفربول عبر موقعه الرسمي: "سينضم سيبكي هولشوف إلى الريدز كمدرب مساعد أول قادمًا من فينورد، حيث عمل مع سلوت باعتباره رقم 2 منذ عام 2022. كما عمل المدرب البالغ من العمر 49 عامًا كمساعد لرونالد كومان مع منتخب هولندا قبل التنحي عن منصبه في وقت سابق من هذا العام."

وأضاف: "سينتقل أيضًا من روتردام روبن بيترز، ليتولى دور مدرب الأداء البدني الرئيسي بجانب فابيان أوتي مدربا لحراس المرمى قادما من المنتخب الأمريكي وسينضم إلى ليفربول بعد مشاركته في كوبا أمريكا مع منتخب بلاده والتي تنطلق الأسبوع المقبل."

من جانبه قال سلوت: "بالطبع، تريد أن تأخذ بعض الأشخاص معك أيضًا لأنهم يعرفون من أنت، ويعرفون أسلوب لعبك ويمكنهم ترجمة ذلك إلى باقى الفريق في طاقم العمل أيضًا. ولكن إذا كنت إذا ذهبت إلى نادٍ مثل ليفربول، يمكنك أن تفترض - وقد لاحظت ذلك بالفعل - أن هناك الكثير من الأشخاص الجيدين الذين يعملون هنا أيضًا.

وأضاف "لذا، نأمل أن نستخدم أفضل ما في العالمين لتنفيذ بعض الأشياء من جانبنا واستخدام المعرفة الموجودة داخل هذا النادي بالفعل بسبب السنوات التسع التي عمل فيها كلوب وطاقمه هنا."

وتابع: "لقد أحضرت سيبكي هولشوف، الذي كان مساعدي لبضع سنوات حتى الآن في فينورد. لقد عملت معه منذ فترة طويلة، وعملت معه في كامبور ليوفاردن أيضًا. لقد كان مساعدًا لرونالد كومان في المنتخب الهولندي أيضًا. ، لكنه سينضم إلي الآن منذ البداية، وأعتقد أنه أكبر مني قليلاً، ولكننا نعمل معًا لفترة طويلة، وأعتقد أن كلانا يعرف ذلك بالضبط ما نريده."

وعن باقى أفراد الجهاز المعاون قال: " سنقوم بإحضار مدرب الأداء، روبن بيترز، الذي سيساعدني ويساعد النادي في - كيف يمكنني صياغة هذا بكلمات إنجليزية؟ - الطريقة التي نعمل بها على الجانب البدني. لقد عملنا نحن الثلاثة معًا في فينورد منذ ثلاث سنوات ونحن نعرف كيف نريد أن نعمل، وهذا أمر طبيعي."

وأضاف: "ثم هناك بديل في طاقم حراسة المرمى أيضًا - لقد جلبنا فابيان أوتي، الذي كان يعمل في بوروسيا مونشنجلادباخ ولا يزال الآن مع منتخب الولايات المتحدة في كوبا أمريكا. لذا فهذه هي المناصب الأولى التي شغلناها وأعتقد أننا ما زلنا نبحث عن منصب أو منصبين آخرين."

 

ارني سلوت
ارني سلوت

 

سلوت مدرب ليفربول الجديد
سلوت مدرب ليفربول الجديد

 

سلوت في مركز تدريبات ليفربول
سلوت في مركز تدريبات ليفربول

 

ارني سلوت بقميص ليفربول
ارني سلوت بقميص ليفربول

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة