موراتا قبل قمة إسبانيا ضد إيطاليا: أقصونا مرتين وزوجتى لن تشجع بلدها

الأربعاء، 19 يونيو 2024 05:39 م
موراتا قبل قمة إسبانيا ضد إيطاليا: أقصونا مرتين وزوجتى لن تشجع بلدها موراتا وزوجته
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف ألفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا مواجهة إيطاليا فى يورو 2024 بأنها مفترق طرق عندما يلتقى العملاقين في قمة مباريات المجموعة الثانية والتي تجمعهما في العاشرة مساء غد الخميس، على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلسينكيرشن.

وحقق منتخب إيطاليا فوزًا مثيرا على ألبانيا 2-1 في مباراتهم الافتتاحية في بطولة أمم أوروبا، بينما حقق منتخب إسبانيا فوزًا عريضًا على كرواتيا 3-0.

إسبانيا ضد إيطاليا

وقال موراتا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "قبل القرعة، كنت أعلم أننا سنكون في مجموعة واحدة، لقد واجهنا بعضنا البعض في كل بطولاتي الأوروبية التي شاركت فيها، وقد أقصوني في المرتين للأسف. وعلينا أن نواجه الأمر باعتباره مفترق طرق. إن الجين التنافسي في إيطاليا عظيم للغاية."

وعن طريقة لعب منتخب إسبانيا والتغييرات التي طرأت عليها قال: "مباراة كرواتيا هي مثال على ذلك. كان الربع ساعة الأولى قدمنا كرتنا المعتادة بعد ذلك حاولنا اللعب المباشر والاعتماد على المرتدات، وبالنسبة للفرق الأخرى، لا يمكن التنبؤ بما سنقوم به الآن."

وتابع: "لو كنت المدرب، كنت سأذهب إلى السرير ورأسي يدق مثل الطبل لأن هناك 26 لاعبًا تشاهدهم وهم يتدربون وتعرف أنهم جميعًا يمكنهم اللعب. أتخيل أن مدرب إيطاليا يتساءل: كيف سيلعب هؤلاء الرجال ضدي؟"

وأضاف قائلا: "مع وجود مهاجمين وهميين، والعديد من الأجنحة الذين يجيدون اللعب في العمق، بجانب القادمون من الخلف، يمكننا تغيير الطريقة التي نلعب بها عدة مرات. نحن نضغط بقوة، الأمر الذي ينطوي على مخاطره، لكن بالنسبة للخصم، من الصعب مواجهة فريق في طريقه إلى الموت".

وسُئل موراتا عن الفريق الذي ستشجعه زوجته الإيطالية أليس في مباراة الغد، ورد قائلا: "من الواضح أنها ستشجع إسبانيا. على الرغم من أن الأمر ليس سهلا ولهذا السبب لن يأتوا لحضور المباراة لتجنب المشاكل المحتملة. فهي وأطفالي محترمون للغاية في بلدي."

موراتا
موراتا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة