13280 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية أدبى بسوهاج.. فيديو

الأحد، 02 يونيو 2024 08:52 ص
13280 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية أدبى بسوهاج.. فيديو امتحانات القسم الأدبى بالشهادة الثانوية الأزهرية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع اليوم الأحد بثا مباشرا من محافظة سوهاج، وتناول البث انطلاق امتحانات القسم الأدبى بالشهادة الثانوية الأزهرية، بعدما كانت أمس قد انطلقت امتحانات القسم العلمى بمادتى الفقه والحديث وذلك وسط حالة من الهدوء.

يذكر أن أمس السبت شهد انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية بمعاهد سوهاج الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024م، حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي الفقه والحديث، وسط متابعات ميدانية مكثفة من قِبل رئيس المنطقة ولجان المتابعة على مستوى المحافظة.

من جانبه تفقد فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية مركز توزيع الأسئلة بجرجا صباحًا ثمً لجان جرجا ودار السلام ؛ حيث قام فضيلته بالمرور على اللجان والاطمئنان على هدوء وانتظام اللجان، وعدم وجود شكاوى من الطلاب حول الورقة الامتحانية، ودعا فضيلته الطلاب إلى التحلي بالهدوء والمراجعة الدقيقة لورقة الإجابة قبل تسليمها.

وشدد رئيس المنطقة على ضرورة توفير سبل الراحة والمناخ المناسب للطلاب، ووجًه فضيلته بالتواصل الدائم مع غرفة عمليات المنطقة، مؤكدًا أن المنطقة على أتم الاستعداد للتعامل الفوري مع أي طارئ أو مشكلات حال حدوثها.

يذكر أنه بلغ عدد المتقدمين للامتحانات بمعاهد سوهاج الأزهرية 8136 طالبًا و5144طالبة بالقسم الأدبي، بلغ 1741 طالبًا و1377 طالبة بالقسم العلمي مقسمين على 56 لجنة على مستوى المحافظة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة