أرسنال ينضم إلى سباق التعاقد مع فاى موهبة برشلونة

الأحد، 02 يونيو 2024 07:04 م
أرسنال ينضم إلى سباق التعاقد مع فاى موهبة برشلونة ميكاييل فاي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، عن رغبة نادى أرسنال فى التعاقد مع اللاعب السنغالى الشباب ميكاييل فاي، مدافع برشلونة، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "الجانرز" يستهدف التعاقد مع ميكاييل فاى الذي تبلغ قيمته نحو 17 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة، أن أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا استفسر عن إمكانية ضم مدافع برشلونة السابق الذي يلعب فى مركز الظهير الأيسر ويمكنه أيضا اللعب فى قلب الدفاع وتألق مع الفريق الرديف فى الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة متمسك باللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، ويعتقدون أن لديه مستقبلا كبيرا فى الفريق الكتالونى.

وأوضحت أنه تسعى العديد من الأندية الأخرى بجانب أرسنال فى ضم ميكاييل فاى لعل أبرزها بايرن ميونخ، باير ليفركوزن وليفربول.

وتعاقد نادي برشلونة مع المدافع السنغالي صاحب الـ 17 عاماً، ميكاييل فاي فى الصيف الماضى حتى عام 2027، قادماً من نادي كوستوسيا الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية الكرواتي.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن المحكمة الإسبانية أصدرت حكمها بتبرئة خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة من الاتهامات الموجهة له بقيام نادى برشلونة بدفع أموال فى ظل تعاقدهم مع إحدى الشركات المملوكة لخوسيه إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق خلال الفترة من 1999 حتى 2010.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن المحكمة قامت بتبرئة لابورتا وأعضاء مجلس إدارة برشلونة من (2003) حتى (2010) من المسؤولية الجنائية فى قضية نيجريرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة