ساوثجيت يشيد بـ بيلينجهام قبل معسكر منتخب إنجلترا ويكشف موقف المصابين

الأحد، 02 يونيو 2024 08:54 م
ساوثجيت يشيد بـ بيلينجهام قبل معسكر منتخب إنجلترا ويكشف موقف المصابين ساوثجيت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن المباراة التحضيرية الأول للأسود الثلاثة مع أيسلندا على ملعب سانت جيمس بارك المقرر اقامتها غدًا الاثنين ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام الشهر الجاري في ألمانيا.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي للمباراة عن جاهزية لوك شو وهاري ماجواير وأنتوني جوردون: "الجميع يتقدمون بشكل جيد لذلك نحن سعداء بذلك. لن يشارك أي منهم غدًا، نفس الشيء غدًا بالنسبة لبوكايو ساكا وجون ستونز. الجميع سيشاركون. جون قدم تقريرًا متأخرًا. بوكايو بخير لكننا قررنا أنه سيشارك، سيرتاح غدًا ويجب أن يكون متاحًا ليوم الجمعة، لدى أنتوني فرصة جيدة للعب يوم الجمعة، أما المباراتان الأخريان فهذا أمر غير مرجح بعض الشيء ولكننا سنرى كيف ستسير الأمور".

وعلق ساوثجيت على فوز جود بيلينجهام بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد: "لقد قضى موسمًا رائعًا. الانضمام إلى أكبر نادٍ في العالم والأداء بالطريقة التي قدمها طوال هذا الموسم كان عامًا رائعًا بالنسبة له. لقد رأيته مع عائلته، عليهم أن يحصلوا على تقدير كبير. هذه هي الطريقة التي يتصرف بها". إنه أصيل ويتمتع بالتواضع والتفهم، وسيغيب هذا الأسبوع لأننا نريده جديدًا عليه قبل السبت المقبل."

وقال ساوثجيت يتحدث عن الوجوه المألوفة في الدفاع: "إنها شهادة على ثباتهم، لقد لعبوا جميعًا في الأندية الكبرى وقدموا أداءً جيدًا في أكبر المباريات تحت ضغط شديد. هناك القليل من الارتباط بين تلك المجموعة التي تحصل عليها في تلك الليالي الكبيرة، لقد كان علينا أن نجتهد ونتغلب على تلك التحديات، وقد منحنا فخرهم ودوافعهم وإصرارهم على الفوز منصة في السنوات السبع التي أمضيناها في المسؤولية".

وبسؤاله عما يريده من المباراتين الوديتين قال ساوثجيت: "هناك حقيقة تتعلق بالقيود التي نواجهها، وهي أن أربعة أو خمسة لاعبين لم ينضموا إلينا بعد. بعض اللاعبين يحتاجون إلى دقائق، وبعض اللاعبين قصيري القامة، والمجموعة بأكملها التي كانت معنا مرت أسبوعين بدون مباراة". لذلك سيستفيد الجميع. هناك جانب بدني نتطلع إليه ثم هناك فرصة لرؤية بعض التشكيلات، ورؤية اللاعبين في مراكز مختلفة، وبعضهم يلعب في مباريات أقل من الآخرين في أجواء رائعة وأعتقد أنها ستحقق الكثير اللاعبون سيلعبون بشكل جيد لقد جاءوا بعقلية عالية".

وعن تجربة اللاعبين الجدد في المباريات الودية أكد جاريث ساوثجيت: "سيكون ذلك متفاوتًا. نحن لسنا بصدد مجرد خوض مباريات دولية، بل نستعد للبطولة. هناك بعض الأشياء التي نود رؤيتها ونحن سعداء بالطريقة التي تدربوا بها. هذا الأسبوع لقد قدمت بالفعل بعض التجارب الرائعة لهم، البعض منهم قد يشارك غدًا، والبعض الآخر قد لا، والبعض قد يسافر إلى ألمانيا، والبعض الآخر لا أستطيع أن أكون متأكدًا من ذلك بعد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة