مباشر.. احتفالات ريال مدريد مع الجماهير بلقب أبطال أوروبا فى ساحة سيبيليس

الأحد، 02 يونيو 2024 09:10 م
مباشر.. احتفالات ريال مدريد مع الجماهير بلقب أبطال أوروبا فى ساحة سيبيليس جماهير ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ريال مدريد وسط جماهيره بلقب دورى أبطال أوروبا، عقب التتويج أمس على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلى، وحسمها الملكى بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 15 لقبا في دورى الأبطال.

واحتشدت الجماهير في ساحة سيبيليس لللاحتفال مع اللاعبين بلقب دوري أبطال أوروبا حيث حضر الاحتفالية فلورنتينو بيريز رئيس النادى وكارلو أنشيلوتى مدرب الفريق وكل نجوم الملكى وعلى رأسهم تونى كروس الذى يحضر الاحتفالية الأخيرة بعدما أعلن اعتزاله عقب يورو 2024، وخاض أمس مباراته الأخيرة مع الفريق، بالإضافة إلى إيزابيل دياز عمدة مدريد، وعشارت الآلاف من الجماهير.

 

ريال مدريد بطل أوروبا

وعزز فريق ريال مدريد الإسباني صدارته لقائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا أوروبا بعدما حصد اللقب للمرة الخامسة عشر فى تاريخه، على حساب نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 2-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ونجح الملكى الإسبانى فى تحقيق لقبه رقم 15 في دوري أبطال أوروبا وتعزيز رقمه القياسى كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدًا للبطولات القارية.

يعد ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 لقبا، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه فريق ميلان الإيطالي الوصيف برصيد 7 ألقاب.

ثم يأتى فى القائمة فريقى ليفربول وبايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب لكل منهما، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 5 بطولات.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثامنة عشر في تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة