ملك أوروبا.. صحف العالم تحتفل بتتويج ريال مدريد بدوري الأبطال

الأحد، 02 يونيو 2024 01:28 م
ملك أوروبا.. صحف العالم تحتفل بتتويج ريال مدريد بدوري الأبطال صحيفة اس الاسبانية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 وللمرة الـ 15 في تاريخه، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند 2-0 في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة لفريق الريال لحظة رفع كأس دوري أبطال أوروبا، وعلقت: "ماكينة انتصارات"، فى إشارة إلى فوز الملكي المستمر بلقب تشامبيونزليج في النهائيات.

ماركا

فيما تصدر غلاف صحيفة "آس" الإسبانية عنوان مختصر من كلمة واحدة "الخالدون"، لتوضيح ارتباط الريال الدائم بلقب دوري أبطال أوروبا بعد حصد النجمة الـ 15.

اس

بينما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عنوان رئيسي "مرة أخرى"، بعد الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين في آخر 4 مواسم.

موندو

وعنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية، قائله: "قصة لا نهاية لها"، نظرًا للعلاقة الوثيقة بين ريال مدريد واللقب القاري على مر التاريخ.

سبورت 2
سبورت 2

 

وتصدر غلاف صحيفة "إستاديو" الأندلسية، عنوان: "ملك أوروبا" بعد وصول الملكي للقب الـ 15 في تاريخه من تشامبيونزليج.

ديبرتيفو

وأخيرًا، قالت صحيفة "The Observer" البريطانية، "مهرجان كارلو"، في إشارة إلي كارلو إنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي قاد الريال للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه.

 
سبورت
 

 

 
 
 
 

 

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة