وصفات طبيعية لتقشير الشفاه.. تخلصى من خلايا الجلد الميتة بخطوات بسيطة

الأحد، 02 يونيو 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية لتقشير الشفاه.. تخلصى من خلايا الجلد الميتة بخطوات بسيطة العناية بالشفاه
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقشير الشفاه من الأشياء التي يجب أن تحرص عليها المرأة بين فترة وأخرى حتى تتخلص من خلايا الجلد الميتة وتحصل على شفاه ناعمة، ولتحقيق ذلك نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية لتقشير الشفاه والتي تعتمد على تنفيذ عدة خطوات، وفقًا لما ذكره موقع "stylecraze".

وصفات طبيعية لتقشير الشفاه

وصفة زيت جوز الهند والعسل لتقشير الشفاه

تحضير ملعقة كبيرة زيت جوز الهند و ملعقة كبيرة عسل عضوي، وملعقتين كبيرتين سكر بني، و 1/2 ملعقة كبيرة ماء فاتر، ثم خلط زيت جوز الهند والعسل، ثم إضافة السكر البني والماء الفاتر إلى الخليط ووضعه على الشفاه بحركة دائرية لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق ثم غسل الشفاه بالماء الفاتر.

وصفة السكر البني والعسل لتقشير الشفاه

تحضير 1 ملعقة كبيرة عسل خام من ملعقة كبيرة سكر بني و5-6 قطرات من زيت اللافندر، ثم خلط السكر البني مع العسل الخام، مع إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر إلى المزيج ، ووضع المقشر على الشفاه وفرك الشفاه جيدًا بحركات دائرية لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق، ثم غسل بالماء الفاتر ووضع القليل من مرطب الشفاه.

وصفة الشيكولاتة لتقشير الشفاه

قومي بتحضير 1 ملعقة كبيرة مسحوق كاكاو وملعقتين كبيرتين من السكر البنى، و1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا و3/4 ملعقة صغيرة من العسل، وملعقتين صغيرتين من زيت زيتون، ثم خلط جميع المكونات في وعاء زجاجي، ووضع كمية صغيرة من المقشر على الشفاه وفركها بحركات دائرية لطيفة، والإنتظار لبضع دقائق، ثم مسح الشفاه بقطعة قماش مبللة ناعمة أو غسلها بالماء الفاتر.

وصفة القهوة والعسل لتقشير الشفاه

قومي بتحضير 1 ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة وملعقة كبيرة من العسل، ثم خلط القهوة المطحونة مع العسل في وعاء الخلط، ثم التقليب جيداً، ثم وضع المقشر على الشفاه مع التدليك بحركة دائرية لمدة دقيقة واحدة تقريبًا، ثم غسل الشفاه بالماء الدافئ.

العناية بالشفاه
العناية بالشفاه
تقشير الشفاه والعناية بها
تقشير الشفاه والعناية بها
شفاه ناعمة
شفاه ناعمة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة