يورو 2024.. صربيا تهدد بالانسحاب من كأس أمم أوروبا قبل مواجهة سلوفينيا

الخميس، 20 يونيو 2024 02:53 م
يورو 2024.. صربيا تهدد بالانسحاب من كأس أمم أوروبا قبل مواجهة سلوفينيا منتخب صربيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد يوفان سورباتوفيتش الأمين العام للاتحاد الصربي لكرة القدم، بإنسحاب منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقامة حاليًا في ألمانيا.

كان "يويفا" قد عاقب منتخب صربيا بغرامة مالية قدرها 4500 يورو بسبب "رمي أشياء" و10 آلاف يورو أخرى بسبب "نقل رسالة استفزازية لا تصلح لحدث رياضي"، في مباراة إنجلترا بإفتتاح مشوارهم باليورو.

وفي مباراة الأمس بين كرواتيا وألبانيا التى انتهت بتعادل المنتخبين بهدفين لمثلهما، هتف مشعجي المنتخبين ضد صربيا، قائلون في هتافاتهم: " اقتلوا، اقتلوا، اقتلوا الصرب" في إشارة إلي الخلافات السياسية بين هذه الدول في يوغوسلافيا قبل تففكها.

قال يوفان سورباتوفيتش الأمين العام للاتحاد الصربي لكرة القدم: "ما حدث فضيحة وسنطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض عقوبات، حتى على حساب عدم مواصلة المنافسة".

وأضاف: "نحن على يقين من أنهم سيعاقبون، لأنهم استجابوا بالفعل لنداءنا بإبعاد ما يسمى بالصحفي من ألبانيا من البطولة".

تابع: "سنطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم معاقبة الاتحادين في كلا المنتخبين، لا نريد المشاركة في ذلك، لكن إذا لم يعاقبهما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فسنفكر في كيفية المضي قدمًا".

أكمل: "لقد عوقبنا بسبب تصرف جماهيرنا بشكل أفضل بكثير من الآخرين، تم تغريم أحد المشجعين بسبب إساءة عنصرية ولا نريد أن تنسب إلى الآخرين، نحن الصرب سادة ولدينا قلب مفتوح، لذا أناشد المشجعين أن يبقوا سادة".

جدير بالذكر أن منتخب صربيا سيواجه سلوفينيا في الرابعة عصر اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2024.

مشجعة ترفع علم صربيا
مشجعة ترفع علم صربيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة