فيلم ولاد رزق 3 يقترب من حصد 133 مليون جنيه خلال 9 أيام عرض

الجمعة، 21 يونيو 2024 12:31 م
فيلم ولاد رزق 3 يقترب من حصد 133 مليون جنيه خلال 9 أيام عرض ولاد رزق 3
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، أمس الخميس، إيرادات بلغت 19 مليونا و60 ألفا و272 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 9 أيام عرض 132 مليونا و985 ألفا و242 جنيها، فى دور العرض السينمائية المختلفة.

فيلم ولاد رزق 3- القاضية من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: "ولاد رزق 3 - القاضية"، و"اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة