مبابي يهدد باريس سان جيرمان باللجوء للقضاء بسبب 100 مليون يورو

السبت، 22 يونيو 2024 12:52 م
مبابي يهدد باريس سان جيرمان باللجوء للقضاء بسبب 100 مليون يورو كيليان مبابي
كتب ـ أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أزمة جديدة تلوح فى الأفق بين كيليان مبابي نجم ريال مدريد الجديد مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى ظل رغبة اللاعب بالحصول على مستحقات متبقية له لدى النادي الباريسي. 

وكان مبابي قد انضم لصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعقد مدته 5 سنوات، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.  

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي قرر رفع دعوى رسمية ضد باريس سان جيرمان للحصول على رواتب ومكافآت مختلفة غير مدفوعة يبلغ إجمالها ما يقرب من 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أنه تم تقديم المطالبة الرسمية من قبل محامي مبابي إلى رابطة دوري المحترفين الفرنسي لكرة القدم، والتي تنص لوائحها على وجوب دفع الرواتب فى موعد لا يتجاوز اليوم الأخير من كل شهر.

وتشير التقارير إلى أن النادي الفائز بلقب الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم لا يبدو أن لديه نية لدفع راتب الهداف التاريخي لشهر يونيو أيضاً.

ويرغب مبابي أيضاً في الحصول على جزء من المكافآت التي كان من المقرر أن يحصل عليها خلال الموسم المنتهي، وفقاً لعقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وكان مبابي قد غاب عن صفوف منتخب فرنسا في مواجهة منتخب هولندا، مساء الجمعة، التي انتهت بالتعادل السلبي، بعد تعرضه لكسر فى الأنف خلال مواجهة النمسا بالجولة الأولى.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة