ريال مدريد يقترب من حسم صفقة مدافع ليل لتعويض رحيل ناتشو

السبت، 22 يونيو 2024 07:43 م
ريال مدريد يقترب من حسم صفقة مدافع ليل لتعويض رحيل ناتشو ليني يورو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ريال مدريد الاسباني توصل لإتفاق مع الفرنسي الشاب ليني يورو، لاعب فريق ليل الفرنسي، من أجل الانتقال لصفوف الفريق الملكي، بهدف تعويض رحيل القائد ناتشو فيرنانديز المحتمل لصفوف القادسية السعودي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن اللاعب الفرنسي الشاب يفضل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، رغم اهتمام ليفربول وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد بالتعاقد مع المدافع البالغ من العمر 18 عامًا.

وأشارت أيضًا إلى أن الريدز قدموا عرضًا بقيمة 50 مليون يورو لضم المدافع، وعلى الرغم من العرض الكبير الذي قدمه نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن ليل رفضه بسبب رغبة اللاعب فى الانتقال للملكي.

وأوضح يورو أن وجهته المفضلة هي ريال مدريد وقد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع اللوس بلانكوس، ويهدف العملاق الإسباني إلى إتمام عملية النقل خلال فترة الانتقالات الصيفية، بما يتماشى مع خططهم الإستراتيجية لتعزيز فريقهم قبل الموسم الجديد.

ويرتبط التوقيع مع اللاعب الشاب بمستقبل مدافع ريال مدريد المخضرم، ناتشو فرنانديز، فإذا قرر ناتشو مغادرة النادي والانتقال لصفوف القادسية السعودي، فسيمهد ذلك الطريق أمام يورو للانضمام هذا الصيف.

ويسعى ليل للحصول على رسم قدره 50 مليون يورو للمدافع الشاب، ومع ذلك، يُعتقد أنه يمكن الانتهاء من الصفقة بقيمة تقارب 40 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة