منتخب النمسا يكسر روتين يورو 2024 بتدريبات فى بحيرة مائية.. فيديو

الأحد، 23 يونيو 2024 05:46 م
منتخب النمسا يكسر روتين يورو 2024 بتدريبات فى بحيرة مائية.. فيديو منتخب النمسا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كسر منتخب النمسا روتين بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024، المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بتدريبات فى بحيرة مائية عقب الانتهاء من محاضرة فيديو لمباراة هولندا، المقرر إقامتها فى السادسة مساء بعد غد، الثلاثاء، على الملعب الأولمبي ببرلين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

هولندا ضد النمسا

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب النمسا عبر منصة "إكس" فيديوهات وصورًا للتدريبات والألعاب المائية التي قام بها اللاعبون قبل المواجهة المرتقبة في الجولة الختامية للمجموعة الرابعة في دور المجموعات من بطولة "يورو 2024".

وأظهرت الفيديوهات المنشورة متابعة رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النمسا التدريبات في البحيرة قبل القمة المرتقبة أمام هولندا وسط أجواء إيجابية بحثًا عن تصحيح الأوضاع.

ترتيب الممجموعة الرابعة في يورو 2024

ويحتل منتخب النمسا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يتصدر منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في مثله وتسجيل هدفين وتلقي هدفًا.

ويأتي منتخب فرنسا بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في مثله وتسجيل هدفًا واحدًا والحفاظ على شباكه خالية من الأهداف.

بينما يتذيل منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الهزيمة في مباراتين وتسجيل هدفين فقط وتلقي 5.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة