الشباب والرياضة بشمال سيناء تطلق فعاليات الصيف على حمام سباحة استاد العريش

الإثنين، 24 يونيو 2024 04:00 ص
الشباب والرياضة بشمال سيناء تطلق فعاليات الصيف على حمام سباحة استاد العريش حمام السباحة الأولمبي بستاد العريش
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ حمام السباحة الأولمبي بالعريش، استقبال الأهالي الراغبين في قضاء أوقاتهم خلال إجازة الصيف بممارسة السباحة.

صرح إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، بأنه في إطار فعاليات الشباب والرياضة بشمال سيناء لتشجيع الأهالي وزوار مدينة العريش على قضاء إجازة صيفية مميزة، تم فتح حمام السباحة الأولمبي الذي يستقبل الزوار بفعاليات متنوعة يومياً.

تشير بيانات حمام السباحة الأولمبي في مدينة العريش بشمال سيناء إلى أن الحمام الأولمبي من بين المنشآت الرياضية الهامة بشمال سيناء، حيث تبلغ سعته 300 متر مكعب، ومساحته 25 في 50 متراً، يتم معالجة المياه ورفعها بواسطة وحدات متخصصة، ويتم إجراء الاختبارات كل ثلاثة أشهر،  يحتوي حمام السباحة على مكاتب إدارية وغرف متخصصة لخدمة المستفيدين منه، بالإضافة إلى صالات لممارسة الألعاب الفردية.

وتنفذ الشباب والرياضة بشمال سيناء مبادرة "صيف شبابنا"، التي تعد منصة شاملة تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للشباب في جميع أنحاء مصر. تشمل المبادرة ورش عمل ودورات تدريبية في مجالات متعددة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع. تهدف إلى تعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر والتفاعل الاجتماعي، وتشجيع المشاركة الفعّالة في المجتمع. كما تسعى إلى تعزيز روح الابتكار والريادة لدى الشباب، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطورهم المهني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة