ملخص وأهداف مباريات اليوم الرابع من بطولة كوبا أمريكا 2024

الإثنين، 24 يونيو 2024 09:31 ص
ملخص وأهداف مباريات اليوم الرابع من بطولة كوبا أمريكا 2024 منتخب أوروجواي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت منافسات النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية، في يومها الرابع بالإثارة والندية والأهداف الرائعة.

وأقيمت فجر اليوم الإثنين مباراتين ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من كوبا أمريكا 2024، حيث واجه المنتخب الأمريكى نظيره البوليفى، وإلتقت أوروجواي مع بنما.

أمريكا تتخطى بوليفيا بثنائية

تغلب منتخب الولايات المتحدة المستضيف للبطولة على نظيره بوليفيا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الإثنين، على ملعب دالاس كاوبويز.

افتتح  كريستيان بوليسيتش التهديف لصالح المنتخب الأمريكي فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ثم أضاف فولارين بالوجون الهدف الثانى فى الدقيقة 44 من زمن اللقاء.


 

أوروجواى تضرب بنما بثلاثية

افتتح منتخب أوروجواي مشواره في كوبا أمريكا 2024 بالفوز على بنما بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا.

أحرز أهداف أوروجواى كل من: ماكسيميليانو أراوخو، داروين نونيز، وماتياس فينا فى الدقائق 16، 85، و90 من زمن المباراة على الترتيب.

فيما جاء هدف بنما الوحيد عبر أورييو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع الشوط الثاني.

بهذه النتيجة، يتقاسم منتخبي أمريكا وأوروجواي ترتيب المجموعة الثالثة فى كوبا أمريكا برصيد 3 نقاط لكل منهما بينما يتذيل منتخبي بوليفيا وبنما الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة