التوتر يسيطر على نيمار أثناء متابعته مباراة البرازيل ضد كوستاريكا.. فيديو

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 06:13 ص
التوتر يسيطر على نيمار أثناء متابعته مباراة البرازيل ضد كوستاريكا.. فيديو نيمار
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر البرازيلي نيمار في مدرجات ملعب صوفي بمدينة انجليووود الذي استضاف مباراة البرازيل ضد كوستاريكا، وذلك لمساندة منتخب بلاده في أول مباراة له ببطولة كوبا أمريكا 2024.

وظهر التوتر واضحا على نيمار، وكذلك رد فعله مع الهجمات التي شنها زملاؤه ولكن دون إحراز أهداف.

يذكر أن نيمار يغيب عن البطولة لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وفشل منتخب البرازيل أحد أقوى المرشحين للحصول على لقب كوبا أمريكا 2024، في تحقيق الفوز علي نظيره كوستاريكا واكتفى بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب صوفى بمدينة إنجليووود فى كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبى باراجواى وكولومبيا.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، حيث سيطر منتخب البرازيل على أحداث الشوط الأول كاملا وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص السهلة وخاصة فينيسيوس ورودريجو ورافينيا، فيما أحرز ماركينيوس هدفا للبرازيل في الدقيقة 32، ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه، عقب العودة لتقنية الفار بداعي التسلل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من البرازيل أملا في إحراز هدف التقدم وخطف نقاط المباراة، ولم تفلح تبديلات المدير الفني لمنتخب البرازيل في تعديل النتيجة، خاصة مع نزول كل من: اندريك ومارتينيللي وسافينيو، حيث التزم لاعبو كوستاريكا بالدفاع المحكم، ومنعوا دخول أي أهداف في مرماهم، ليحصد كلا الفريقين نقطة، ويحتلان المركزين الثاني والثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما يحتل منتخب كولومبيا الصدارة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب باراجواي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

تشكيل البرازيل ضد كوستاريكا

وجاء تشكيل البرازيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، إدير ميليتاو، جويليرمي أرانا.

الوسط: برونو جيمارايش، جواو جوميز.

الوسط المهاجم: رافينيا، لوكاس باكيتا، رودريجو.

الهجوم: فينيسيوس جونيور.

 

فيما جاء تشكيل كوستاريكا لمواجهة البرازيل كالتالي :

حراسة المرمى: باتريك سيكويرا.

الدفاع: فرانشيسكو كالفو، جوان بابلو فارجاس، جيلاند ميتشيل.

الوسط: أريل لاستير، جيفيرسون برينيس، أورلاندو جالو، هاكسيل كويروس.

الهجوم: ألفارو زامورا، مانفريد أوجالد، براندون أجويلرا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة