دى روسي يزور فارجا مهاجم منتخب المجر بعد خضوعه لعملية فى يورو 2024

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 03:26 م
دى روسي يزور فارجا مهاجم منتخب المجر  بعد خضوعه لعملية فى يورو 2024 فارجا
كتب- هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام ماركو روسي المدير الفني لمنتخب المجر بزيارة لاعبه المصاب بارتجاج في المخ وكسور في الوجه بارناباس فارجا في المستشفى بعد تعرضه لإصابة خطيرة في كرة مشتركة مع حارس إسكتلندا في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

وكشف الحساب الرسمي لمنتخب المجر عبر موقع تبادل الصور "انستجرام" عن زيارة دي روسي إلى جانب بعض مساعديه والمدافع إندري بوتكا في مستشفى شتوتجارت بعد تعرضه للإصابة الخطيرة.

وخضع بارناباس فارجا، مهاجم منتخب المجر، بالأمس لعملية جراحية ناجحة فى الجمجمة، عقب إصابته بعدة كسور فى الوجه وارتجاج فى المخ.

منتخب المجر

وأكد والد اللاعب المجري بارناباس فارجا، في تصريحات  لوسائل إعلام مجرية، أن نجله خضع لجراحة ناجحة فى الوجه، وقد يغادر المستشفى غدًا الأربعاء.

كما كشف كيفين تشوبوث، نجم منتخب المجر، عن تطورات الحالة الصحية لزميله بارناباس فارجا، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مباراة إسكتلندا.

وقال تشوبوث في مؤتمر صحفي منذ قليل عن حالة زميله بالمنتخب، "نعرف أنه بحالة جيدة حاليا، والآن هو خضع لعملية جراحية ناجحة، ويجب علينا الانتظار لمدة 3 أيام لرؤيته مرة أخرى".

منتخب المجر

وأصيب فارجا بإصابة خطيرة بعد اصطدامه بحارس إسكتلندا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا ، يورو 2024.

وفاز  المجر علي إسكتلندا، بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت بينهما.

وأصدر الاتحاد المجري لكرة القدم، بيانًا رسميًا أمس، ليؤكد أن عدة عظام في وجه بارناباس فارجا تعرضت للكسر عقب الاصطدام أثناء المباراة، كما أصيب بارتجاج في المخ.

ويحتل منتخب المجر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف منتخب ألمانيا صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، والوصيف سويسرا 5 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة