فرحة طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء لسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 02:15 م
فرحة طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء لسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية طلاب الثانوية العامة
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية وعبر الطلاب عن ارتياحهم من اداء مادة اللغة الأجنبية الثانية والتى جاءت معظمها فى مستوى الطلاب.

وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم جنوب سيناء ان طلاب الثانوية العامة  بجنوب سيناء  أدوا اليوم الثلاثاء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية دون مشكلات.

وأكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بالمديرية قامت قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالإدارات، وأن جميع مراحل العمل بالامتحانات مؤمنة بالكامل بدءًا من وصول الأسئلة، و"البابل شيت" ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة، في إطار توجيهات  الدكتو رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و اللواء الدكتو خالد فودة محافظ جنوب سيناء .

وأكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بالمديرية قامت قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالإدارات، وأن جميع مراحل العمل بالامتحانات مؤمنة بالكامل بدءًا من وصول الأسئلة، و"البابل شيت" ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وأضاف وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أي شكاوى خلال الأيام السابقة وأن أعمال الامتحان تمت بهدوء وانتظام وقد سارت الأجواء خلال اليوم من الامتحانات بشكل جيد ومنضبط، دون حدوث أي مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

مشيراً إلى أن وزارة التربية والتعليم، أكدت علي الالتزام بضوابط عقد الامتحانات وعدم إثارة أي مشكلات داخل لجان الامتحانات، وأشارت أن أي طالب يتورط في الغش سوف يتخذ ضده الإجراءات القانونية اللازمة وسيتم إحالة جميع الوقائع إلى الجهات المختصة لأعمال شئونها، مؤكدة أن الوزارة سوف تحرص بشكل كبير من خلال رؤساء اللجان على توفير كافة سبل الراحة والأمان للطلاب للإجابة عن الأسئلة بكل هدوء.

ومن جانبه شدد  وكيل الوزارة على الالتزام بالتعليمات الوزارية وخصوصاً عدم اصطحاب الهاتف المحمول أو أية أجهزة الكترونية أخرى داخل اللجان سواء مع أعضاء اللجان أو الطلاب .

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان بضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع أى تجمعات للطلاب أو أولياء الأمور أمام اللجان.

جدير بالذكر ان طلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم الثلاثاء الموافق 25/6/2024 امتحان مادة "اللغة الأجنبية الثانية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة