تشكيل مباراة بيرو ضد كندا فى كوبا أمريكا 2024

الأربعاء، 26 يونيو 2024 01:06 ص
تشكيل مباراة بيرو ضد كندا فى كوبا أمريكا 2024 منتخب بيرو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلن منتخبا بيرو وكندا التشكيل الرسمي لمواجهة المنتخبين المقرر انطلاقها بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 .

وتقام المباراة على ملعب «شيلدرن بارك» بكانساس سيتي، بقيادة الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار.
وجاء تشكيل منتخب بيرو كالتالي :

تشكيلة بيرو
تشكيلة بيرو


فيما جاء تشكيل منتخب كندا كالتالي :

تشكيلة كندا
تشكيلة كندا

 

بيرو ضد كندا

مباراة اليوم التي تجمع بيرو ضد كندا هي الاولي الرسمية بينهما ، حيث سبق وان التقيا المنتخبين وديا في مباراة واحدة فقط ، ويحتل منتخب بيرو المركز الثالث في المجموعة الاولي برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع تشيلي في الجولة الاولي ، فيما يحتل كندا المركز الأخير بلا رصيد من الأهداف بعد الخسارة امام الارجنتين.
من ناحية أخرى واصل البرازيلى فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، سجله السلبى مع منتخب بلاده خلال مشاركاته فى منافسات بطولة كوبا أمريكا.

البرازيل ضد كوستاريكا
وشارك فينسيوس فى تعادل منتخب البرازيل مع نظيره كوستاريكا سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب صوفى بمدينة إنجليووود فى كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبى باراجواى وكولومبيا في بطولة كوبا امريكا 2024.
وفشل نجم ريال مدريد فى افتتاح سجله التهديفى فى بطولة كوبا أمريكا وذلك خلال مشواره الدولى مع منتخب البرازيل.

وسجل فينسيوس جونيور ظهوره فى 5 مباريات ببطولة كوبا أمريكا مع السليساو بإجمالى 139 دقيقة مشاركة، ولم يقدم أى مساهمة تهديفية سواء بالتهديف أو صناعة الأهداف.

وشارك فينيسيوس فى أربع مباريات بالنسخة الماضية من كوبا أمريكا 2021 والتى خسرت البرازيل لقبها فى النهائى أمام الأرجنتين، بهدف دون مقابل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة