تشيلى ضد الأرجنتين.. أول تعليق من ميسى على إصابته فى كوبا أمريكا

الأربعاء، 26 يونيو 2024 11:00 ص
تشيلى ضد الأرجنتين.. أول تعليق من ميسى على إصابته فى كوبا أمريكا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة تشيلى ضد الأرجنتين بفوز التانجو بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، على ملعب "ماتلايف ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024.

تشيلى ضد الأرجنتين

وبين شوطى مباراة تشيلى ضد الأرجنتين، تعرض ليونيل ميسى قائد التانجو للإصابة فى العضلة الضامة، لكنه أصر على استكمال المباراة حتى النهاية، وسيُجرى فحوصات طبية للاطمئنان على حالته اليوم الأربعاء.

وقال ميسى قائد الأرجنتين فى تصريحات عقب المباراة، تعليقًا على إصابته: "سوف نرى ماذا سيحدث، أعتقد أنه يجب أن نبقى هادئين بشأن حالتى، لم أشعر بتمزق أو أى شىء لكن العضلة الضامة كانت غير مرنة".

وأضاف: "كانت هناك صعوبة في التحرك بحرية، أثناء المباراة لم تكن تزعجني كثيرًا، لكن الآن يحدث، لكنني تمكنت من إنهاء المباراة، سنرى ماذا يحدث خلال الساعات المقبلة".

تشيلى ضد الأرجنتين 

وأكمل: "أنا أشعر بالقليل من الانزعاجات لكننى تمكنت من إنهاء المباراة أتمنى ألا يكون هُناك أى شىء خطير".

وواصل: "في الحقيقة لم أكن بخير في الأيام الماضية كان لدي التهاب في الحلق والحمى ربما هذا أثر على مستواي اليوم".

وتابع قائد الأرجنتين: "اليوم قمنا بخطوة مهمة من أجل الراحة لقد تأهلنا وهناك العديد من المباريات المقبلة والرحلات، سنبدأ الآن بالتفكير بما هو قادم".

واستكمل ميسي حديثه قائًلا: " أحياناً أرضية الملعب تجعلنا نستغرق وقتا أطول في التسجيل وهذا يصب في صالح الخصوم".

وأنهى ليونيل ميسى تصريحاته، قائًلا: "عندما نلعب ضد فرق أمريكا الجنوبية في هذا النوع من المسابقات، يجب علينا حسم المباراة بأي طريقة ممكنة كانت تشيلي تلعب بقوة في هذه المباراة، كانت المواجهة التي كنا ننتظرها". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة