جدول ترتيب 4 مجموعات فى بطولة يورو 2024 بعد نهاية الدور الأول

الأربعاء، 26 يونيو 2024 04:51 م
جدول ترتيب 4 مجموعات فى بطولة يورو 2024 بعد نهاية الدور الأول يورو 2024
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرفت 4 مجموعات على الموقف النهائي في جدول الترتيب عقب انتهاء الجولة الثالثة والختامية من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

واختتمت على مدار الأيام الثلاث الماضية منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتي شهدت حسم عددًا من الفرق صدارتها الترتيب أبرزها منتخبي إسبانيا وألمانيا صاحب الأرض والجمهور.

ترتيب المجموعة الأولى

وتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2.

بينما جاء منتخب سويسرا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في 2 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

بينما حل فريق المجر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل هدفين وتلقي 5.

وتذيل منتخب اسكتلندا جدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وحيد والخسارة في لقاءين وتسجيل هدفين وتلقي 7.

ترتيب المجموعة الثانية

تصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه خالية.

بينما حل منتخب إيطاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل والخسارة في مثله وتسجيل 3 أهداف وتلقي مثله.

فيما تواجد منتخب كرواتيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 6.

بينما تواجد منتخب ألبانيا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

ترتيب المجموعة الثالثة

وتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 2 وتسجيل هدفين، وتلقي هدفًا.

بينما تواجد منتخب الدنمارك في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط، جمعها من التعادل في 3 مواجهات وتسجيل هدفين وتلقي مثلهم.

وحل منتخب سلوفينيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط، جمعها من التعادل في 3 مواجهات وتسجيل هدفين وتلقي مثلهم.

وتذيل منتخب صربيا جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين جمعهما من التعادل في مباراتين وخسارة لقاء 1 وتسجيل هدفًا وتلقي 2.

ترتيب المجموعة الرابعة

وتصدر منتخب النمسا جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف وتلقي 4.

بينما تواجد منتخب فرنسا في المركز الثانية بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وتسجيل هدفين وتلقى 1.

فيما حل منتخب هولندا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي نفس العدد.

وتذيل منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وحيد وخسارتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 6.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة