شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض بمستشفى بنها للتأمين الصحى

الأربعاء، 26 يونيو 2024 01:02 م
شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض بمستشفى بنها للتأمين الصحى مستشفى بنها للتأمين الصحى
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مدرسة التمريض بمستشفى بنها النموذجى للتأمين الصحي بمحافظة القليوبية، شروط الالتحاق بالمدرسة للعام الدراسي 2024 – 2025، وكذلك الخطوات التي يتبعها الطلاب والطالبات للتقديم للالتحاق بالمدرسة، حيث يكون الحد الأدنى للالتحاق بالمدرسة بمجموع 250 درجة، والالتزام في القبول بالمجاميع الأعلى أولا ثم اجتياز القدرات وكشف الهيئة والاختبار الشخصي والكشف الطبي، حيث يتم فتح باب القبول الإلكتروني لمدة أسبوع تبدأ من 29 / 6 / 2024 حتى 5 / 7 / 2024.

أما بالنسبة لخطوات تقديم الطالب الأوراق إلكترونيا كالتالي:

-      فتح اللينك http://WWW.hio.gov.eg/Ar/Pages/default.aspxK، ويظهر به شروط التقديم.

-      أو التقديم من خلال الرابط المباشر http://41.33.79.115/NursingSchool/request.aspx

-      الحصول على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي أو ما يعادلها في ذات عام التقدم مع دراسة اللغة الإنجليزية لغة أولى أو ثانية.

-      أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة التي حصل منها على شهادة التعليم الأساسي من الصف الأول الابتدائي للصف الثالث الإعدادي.

-      اسم الطالب رباعي

-      رقم تليفون الطالب

-      المركز الإداري بالمحافظة التابع لها المدرسة.

-      الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة في نفس المركز.

-      عنوان السكن الحالي.

-      رقم تليفون ولى الأمر.

-      الحصول على الشهادة الإعدادية في ذات عام التقدم ومن نفس المحافظة.

-      أن يكون المتقدم مصري الجنسية حسن السير والسلوك.

ويتم إدخال كافة البيانات المطلوبة للطالب مع ضرورة تحديد العنوان الفعلي ليتم التوزيع التلقائي جغرافيا بالفروع التي بها أكثر من مدرسة، وفي حالة حصول الطالب على شهادة الصف الثالث الإعدادى فقط من نفس المحافظة إحضار بطاقة لولي الأمر أو من له الولاية التعليمية من نفس المحافظة بتاريخ إصدار سابق 3 سنوات على الأقل أو شهادة ميلاد الطالب، ويكون الحد الأدنى للتقديم للمجموع 250 درجة، والالتزام فى القبول بالمجاميع الأعلى أولا ثم اجتياز القدرات وكشف الهيئة والاختبار الشخصي والكشف الطبي.

-      يتم رفع صور بملف pdf يحتوي على: (صورة شهادة الميلاد - صورة شخصية حديثة للطالب – صورة شهادة الإعدادية - صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وتكون سارية - إيصال مرافق لولي الأمر - بيان درجات للصفين الأول والثاني من نفس المدرسة الحاصل منها على الشهادة الإعدادية - شهادة حسن سير وسلوك).

-      يتم طباعة بطاقة الترشيح الخاصة بالطالب من الموقع بعد التسجيل لتقديمها للمدرسة التي تم الترشيح لها.

-      يتم التوجه إلى المدرسة ببطاقة الترشيح في الموعد المحدد وسيتم مراجعة الملفات ومطابقة الشروط.

-      يتم بعدها تحديد موعد الاختبارات الواردة في شروط وقواعد القبول وعلى الطالب اجتياز جميع اختبارات اللغة العربية واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي بنسبة 70%، وسيتم اختيار الحاصلين على أعلى درجات النجاح طبقا لما ورد في شروط التقديم.

-         يتم عمل المقابلة الشخصية للطلاب الذين ثبت صحة شهاداتهم والذين اجتازوا الاختبارات (اللغة العربية  -اللغة الإنجليزية - الحاسب الآلي) بنسبة 70% من درجة كل مادة.

-         يتم عمل الكشف الطبي للطلاب الذين اجتازوا المقابلة الشخصية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة