يورو 2024.. رونالدو يسعى لضم جورجيا لقائمة ضحاياه مع منتخب البرتغال

الأربعاء، 26 يونيو 2024 04:00 م
يورو 2024.. رونالدو يسعى لضم جورجيا لقائمة ضحاياه مع منتخب البرتغال رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودى، لافتتاح سجله التهديفى على المستوى الدولى أمام منتخب جورجيا فى بطولة يورو 2024.

ويواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب جورجيا في المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب "فيلتينس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

وفشل رونالدو فى هز شباك منتخب جورجيا خلال مسيرته الدولية، حيث يسعى إلى تسجيل هدفه الأول فى مواجهة الليلة.

وشارك النجم البرتغالى فى مباراة واحدة سابقة أمام جورجيا، والتى أقيمت على المستوى الودى فى عام 2008، وحسمها "برازيل أوروبا" لصالحه بهدفين دون مقابل.

وسجل رونالدو ظهوره فى 45 دقيقة فقط أمام منتخب جورجيا، حيث شارك فى الشوط الأول ثم تم استبداله وفشل فى التهديف.

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، التشكيل المثالي للجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وكشفت شبكة "هو سكورد" العالمية عن التشكيل المثالي لنجوم الجولة الثانية من يورو 2024 والتى أسدل الستار عليها مساء، السبت، حيث اختارت اللاعبين الأعلى تقييما في مختلف المراكز.

وخطف رونالدو الأضواء، عندما مرر كرة الهدف الثالث في انتصار البرتغال 3-صفر على تركيا، فقد وصل مهاجم النصر السعودي إلى التمريرة الحاسمة الثامنة له في مسيرته في بطولة أوروبا، وهو رقم قياسي منذ بدء إحصاءات التمريرات الحاسمة في 1968.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة