بنما ضد الولايات المتحدة بمواجهة خارج التوقعات فى كوبا أمريكا 2024

الخميس، 27 يونيو 2024 05:00 ص
بنما ضد الولايات المتحدة بمواجهة خارج التوقعات فى كوبا أمريكا 2024 منتخب أمريكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب بنما ضد الولايات المتحدة في تمام الواحدة صباح الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز سوبردوم" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا وتستمر حتى 15 يوليو.

بنما ضد الولايات المتحدة

فاز المنتخب الأمريكي على بوليفيا بهدفين بدون مقابل ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا ليحصد 3 نقاط غالية في مشواره بالمسابقة القارية.

بينما خسر منتخب بنما المباراة الافتتاحية له أمام أوروجواي بنتيجة 1-0، ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا، في اللقاء الذي أقيم في ولاية فلوريدا بجنوب الولايات المتحدة.

ويتواجد منتخب الولايات المتحدة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في الجولة الأولى، وتسجيل هدفين والحفاظ على شباكه خالية.

بينما يتواجد منتخب بنما في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى وتسجيل هدفًا وتلقي 3.

تاريخيا التقى منتخب بنما ضد الولايات المتحدة في 24 مباراة قبل مواجهة اليوم فاز الأول في مباراتين وتعادل في 6 وتلقى الخسارة في 16 مواجهة.

وشهدت مباريات منتخبي بنما ضد الولايات المتحدة تسجيل 65 هدفًا بواقع 15 لصالح الأول مقابل 50 لأمريكا، وكانت أعلى نتيجة بين المنتخبين هي الفوز لصالح الأخير بواقع 6-2 عام 2020.

وشهدت بطولة كوبا أمريكا تألق كريستيان بوليسيتش مع منتخب بلاده في نسخة كوبا أمريكا عام 2016 التي استضافتها بلاده، حيث كان يبلغ من العمر 17 عاما آنذاك، وخاض 3 لقاءات مع الولايات المتحدة كبديل، حيث كان من بينها مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ضد منتخب كولومبيا.

في النسخة الحالية لكوبا أمريكا، احتاج لاعب ميلان الإيطالي لدقيقتين ونصف الدقيقة فقط لتسجيل الهدف الافتتاحي لمنتخب الولايات المتحدة خلال فوزها 2 / 0 على بوليفيا في المجموعة الثالثة.

وبات هدف بوليسيتش هو الأسرع في نسخة كوبا أمريكا الحالية حتى الآن، وكذلك فإنه الأسرع أيضا في تاريخ منتخب الولايات المتحدة بالمسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة