تكريم عبد الإله السنانى في المهرجان العربى للإذاعة والتليفزيون

الخميس، 27 يونيو 2024 06:46 م
تكريم عبد الإله السنانى في المهرجان العربى للإذاعة والتليفزيون عبد الاله السنانى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون العربي محمد فهد الحارثي، النجم السعودي عبد الإله السناني ضمن فعاليات الدورة 24 من المهرجان المقامة الآن في تونس وتستمر حتى يوم 29 من الشهر الجاري، ويأتي هذا التكريم بمثابة رسالة شكر من الاتحاد على ما قدمة السناني خلال السنوات الماضية من أعمال كان لها أثر كبير في الدراما السعودية والخليجية.

ومن جانبه أعرب السناني عن شكره وتقديره لاتحاد الإذاعة والتلفزيون العربي، ولهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، وقال في تصريحات صحفية: أن ما يشهده التلفزيون السعودي من تقدم تلك الفترة يعود لوجود مسؤلين مهتمين بالمحتوى الذي يقدم، والذي يتماشى مع رؤية المملكة 2030 والتي أصبحت تطبق على الواقع في شتى المجالات وليس في المحتوى الترفيهي فقط".

حصل عبدالإله السناني على العديد من الجوائز كأفضل ممثل وأفضل عمل في عدد من الدول العربية منها مهرجان قرطاج والخليج و بغداد وابو ظبي والكويت وغيرها من الدول التي كرمته أيضا على مشواره الفني، وله العديد من الأبحاث والمقالات بالمجلات العربية والادبية .

وقدم السناني الكثير من الأعمال المسرحية والتلفزيونية منها: دانة على أبواب جهنم، القصر، أساطير شعبية، واي فاي، لينا، العاصوف، الزهرية، طاش ما طاش، كلنا عيال قريا، وغيرها.

عبد الاله السناني
عبد الاله السناني

 

تكريم عبد الاله السناني
تكريم عبد الاله السناني

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة