شباب ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ يخطفون الأضواء فى يورو 2024.. أردا جولر يقود تركيا إلى دور الـ16.. لامين يامال يتألق وسط نجوم منتخب إسبانيا.. موسيالا ينافس على جائزة الهداف.. والملك يهنئ ويليامز

الخميس، 27 يونيو 2024 06:11 م
شباب ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ يخطفون الأضواء فى يورو 2024.. أردا جولر يقود تركيا إلى دور الـ16.. لامين يامال يتألق وسط نجوم منتخب إسبانيا.. موسيالا ينافس على جائزة الهداف.. والملك يهنئ ويليامز جولر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا يورو 2024 ، والتي شهدت تألق عدد من النجوم الشباب والذين كانوا لهم دور كبير مع منتخبات بلادهم .

 5 لاعبين شباب نجحوا في استغلال بطولة يورو 2024 لتقديم انفسهم كنجوم المستقبل في عالم كرة القدم.

الألماني جمال موسيالا

نجح جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني ومنتخب المانيا في تعويض موسمه الخافت مع ناديه في الدوري الألماني ودوري الابطال ، بعد تألقه في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ، حيث سجل هدفين أضاف إلى مهارته في المراوغة، فعالية إنهاء الهجمات، كما نجح في تشميل ثنائي متفاهم مع نجم باير ليفركوزن كريستيان فيرتز.

ونال موسيالا جائزة افضل لاعب في المباراة الافتتاحية ضد أسكتلندا التي انتهت بفوز المانيا بخمسة اهداف مقابل هدف.

الاسباني نيكو ويليامز

تألق نيكو ويليامز لاعب اتلتيك بيلباو الاسباني ومنتخب اسبانيا خلال مباريات الدور الأول ، وكان ابرز لاعبي المنتخب الاسباني في المباريات الثلاثة التي خاضها الماتادور ، ويحتفل وليامز بعيد ميلاده الثاني والعشرين في 12 يوليو المقبل، أي قبل يومين من المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في برلين.
وليامز الذي ساهم الموسم الماضي في تتويج بلباو بطلاً لكأس إسبانيا للمرة الأولى منذ 40 عاماً ، شكل خطراً دائماً على دفاعات المنتخبات المنافسة، بفضل سرعته وإجادته المراوغة وبنيته الجسدية القوية واختير افضل لاعب في المباراة القوية ضد إيطاليا.

كما هنأه ملك إسبانيا فيليبي الذي زار لاعبي المنتخب في غرف الملابس شخصياً بعد الفوز على إيطاليا ما جعل وليامز يصرح بعد ذلك "لقد حلمت بلحظة مماثلة طوال طفولتي".

بيلينجهام
بيلينجهام

 

الإنجليزي جود بيلينجهام

علي الرغم من عدم ظهوره بالمستوى المنتظر منه، الا ان الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الاسباني يظل احد ابرز المواهب الشابة في منتخب إنجلترا في المباريات الثلاثة التي خاضها الأسود في دور المجموعات، حيث احرز بيلينجهام الهدف الأول لمنتخب إنجلترا في مرمي صربيا في افتتاح دور المجموعات وضعها على الطريق الصحيح.

سيكون بيلينجهام إلى جانب هداف المنتخب الإنجليزي هاري كين والجناح فيل فودن نقطة الثقل في جعل منتخب الأسود الثلاثة يضع حداً لصيام دام طويلاً عن الألقاب الكبيرة وتحديداً منذ تتويجه بطلا للعالم في البطولة التي استضافها عام 1966.

جولر
جولر

 

التركي أردا جولر

يعتبر احد ابرز اللاعبين في البطولة سواء علي مستوي الشباب او الكبار، انه التركي اردا جولر لاعب ريال مدريد الاسباني ، وسجل جولر هدف في البطولة وبات أصغر لاعب في تاريخ كأس أوروبا يسجل هدفاً في اول مباراة له بالبطولة القارية، ماحياً الرقم القياسي السابق المسجل باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، علماً بأن جولر لم يكن قد ولد عندما سجل النجم البرتغالي رقمه القياسي في نسخة عام 2004.

وينافس هدف جولر علي لقب افضل هدف في البطولة حتي الان.

الاسباني لامين يامال

الجناح الإسباني لامين يامال لاعب برشلونة الاسباني هو أصغر لاعب يخوض مباراة في بطولة أمم أوروبا ، عندما شارك ضد كرواتيا في المباراة التي انتهت بفوز اسبانيا بثلاثية نظيفة ، كما أصبح يامال أصغر لاعب ينجح في تمريرة حاسمة، عندما استثمر داني كارفاخال عرضيته في نهاية الشوط الأول، وسجل الهدف الثالث لمنتخب بلاده.

أراحه مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي في المباراة الأخيرة ضد ألبانيا، بعد أن ضمن التأهل وصدارة المجموعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة