موعد أولى مباريات ثمن نهائى يورو 2024.. سويسرا مع إيطاليا وألمانيا ضد الدنمارك

الخميس، 27 يونيو 2024 06:00 ص
موعد أولى مباريات ثمن نهائى يورو 2024.. سويسرا مع إيطاليا وألمانيا ضد الدنمارك منتخب ألمانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار عن مواجهات دور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا بألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، على أن تنطلق منافسات ثمن النهائي اعتبارا من يوم السبت المقبل.

مواعيد مباريات دور 16 في يورو 2024

وتقام مباريات دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، خلال الفترة ما بين يوم السبت 29 يونيو، إلى يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024، وذلك بنظام خروج المغلوب، وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي،  وصولا إلى المباراة النهائية يوم 14 يوليو.

تفتتح منافسات ثمن النهائي بمباراة سويسرا وصيفة المجموعة الأولى وإيطاليا وصيف المجموعة الثانية، وذلك في السابعة مساء يوم السبت الموافق 29 يونيو.

كما يلتقي منتخب ألمانيا مستضيف البطولة مع نظيره الدنمارك في العاشرة مساء السبت.

مواعيد مباريات أولي منافسات ثمن نهائي يورو 2024

تأتي مواعيد أولي منافسات دور 16 في يورو 2024، كالتالي:

سويسرا ضد إيطاليا – الساعة 7 مساء السبت المقبل – على قناة beIN Sports HD 1 Max

ألمانيا ضد الدنمارك – الساعة 10 مساء السبت المقبل – على قناة beIN Sports HD 1 Max

 

منتخب ألمانيا

كان منتخب ألمانيا أول المتأهلين إلى ثمن النهائي، وتلاه منتخب إسبانيا، علمًا بأن المجموعتين الثالثة والرابعة شهدتا تأهل 3 فرق من كل منهما، كالآتي: "إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا"، و"النمسا وفرنسا وهولندا" على الترتيب.

وتغيب أنطونيو روديجير مدافع ريال مدريد، عن مران منتخب ألمانيا أمس الأربعاء، في هيرتسوجيناوراخ،  قبل مواجهة الدنمارك السبت المقبل.
 
وقالت صحيفة "بيلد"الألمانية، إن أنطونيو روديجير مدافع ألمانيا، يعاني من إصابة عضلية في الفخذ، وهو ما أدي إلي عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للماكينات وإكتفي بخوض مران تأهيلي داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

ومن المقرر أن يحسم جوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا، مصير مدافعه أنطونيو روديجير من خوض مباراة الدنمارك اليوم الخميس، بعد خضوعه لفحوصات طبية لمتابعة إصابته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة