أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. انهيار سقف بمطار نيودلهى يودى بحياة شخص ويعطل رحلات جوية.. شهيدان جراء إطلاق الاحتلال النار على مخيم النصيرات وسط غزة.. تبادل الإهانات والشتائم بين بايدن وترامب بأول مناظرة

الجمعة، 28 يونيو 2024 12:00 م
أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. انهيار سقف بمطار نيودلهى يودى بحياة شخص ويعطل رحلات جوية.. شهيدان جراء إطلاق الاحتلال النار على مخيم النصيرات وسط غزة.. تبادل الإهانات والشتائم بين بايدن وترامب بأول مناظرة بايدن وترامب
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

90 دقيقة من الشراسة.. تبادل الإهانات والشتائم بين بايدن وترامب بأول مناظرة

90 دقيقة اتسمت بالشراسة خلال مناظرة المرشح الديمقراطى للانتخابات الأمريكية والرئيس الحالى، جو بايدن، ضد المرشح الجمهورى والرئيس السابق دونالد ترامب.

 
بابا الفاتيكان يقرر إنشاء محطة جديدة للطاقة الشمسية: ضرورى لتقليل الانبعاثات

قرر بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، إنشاء محطة للطاقة الشمسية وتركيب ألواح شمسية في إحدى ممتلكات الفاتيكان على مشارف روما، حيث إنه يريد أن تعمل مدينة الفاتيكان.

الاتحاد الأوروبى يدعو إلى مسار ذى مصداقية لإقامة الدولة الفلسطينية

دعا زعماء الاتحاد الأوروبي إلى "مسار ذي مصداقية نحو الدولة الفلسطينية"، وذلك خلال القمة التي عُقدت أمس الخميس في بروكسل ، والتي تناولت فيها الوضع في حرب غزة.

توماس فريدمان يدعو "صديقه" بايدن إلى الانسحاب من سباق الانتخابات الأمريكية

دعا الصحفى والمعلق السياسى الأمريكى توماس فريدمان الرئيس الأمريكى جو بايدن إلى الانسحاب من سباق الانتخابات الأمريكية بعد أدائه فى المناظرة الرئاسية مع المرشح الجمهورى دونالد ترامب.

صحيفة: خيبة أمل بين الديمقراطيين بعد مناظرة بايدن ودعوات لاستبداله كمرشح 

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن المناظرة الرئاسية الأولى فى الانتخابات الأمريكية 2024 أثارت خيبة أمل الناخبين الديمقراطيين..

بدأ مواطنو منغوليا التصويت، اليوم الجمعة، فى انتخابات تشريعية من المتوقع أن يحتفظ فيها حزب الشعب المنغولى الحاكم، بقيادة رئيس الوزراء لوفسانمسرين أويون إردين.

ذا هيل: ذعر بين الديمقراطيين بسبب أداء بايدن فى أول مناظرة مع ترامب

علقت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية على أول مناظرة فى انتخابات الرئاسة الأمريكية بين الرئيس الأمريكي، جو بايدن وسلفه دونالد ترامب، وقالت إن الديمقراطيين فى حالة ذعر بعد أداء الرئيس الضعيف.

انهيار سقف بمطار نيودلهى يودى بحياة شخص ويعطل الرحلات الجوية

قال مسؤولون ووسائل إعلام إن سقفاً انهار بسبب الأمطار الغزيرة والرياح فى المطار الرئيسى بالعاصمة الهندية نيودلهى، اليوم الجمعة، مما أودى بحياة شخص ودفع السلطات إلى إلغاء الرحلات الجوية من إحدى صالات الركاب.

شهيدان جراء إطلاق جيش الاحتلال النار على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل، بسقوط شهيدين جراء إطلاق جيش الاحتلال النار عليهما في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 

السفير حسام زكى: الجامعة العربية مستعدة لمساعدة لبنان لعبور المرحلة الراهنة

أكد الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكى، أن الجامعة العربية تعول كثيرا على حكمة القيادات اللبنانية والوعى التام لخطورة التحديات المحيطة بلبنان على الصعيدين السياسى والميدانى.

استشهد 4 فلسطينيين، بينهم فلسطينية وطفلة، فجر اليوم الجمعة، وأصيب فلسطينيون آخرون، بينهم أطفال فى قصف طيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلى منازل وسط قطاع غزة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة