عمرو يوسف عن مشاهده مع أحمد عز: قلدته بتفاصيل صغيرة ليشعر المشاهد أننا أشقاء

الجمعة، 28 يونيو 2024 06:00 م
عمرو يوسف عن مشاهده مع أحمد عز: قلدته بتفاصيل صغيرة ليشعر المشاهد أننا أشقاء عمرو يوسف
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان عمرو يوسف أثناء حلوله ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك على إذاعة 90.90، عن أمر للمرة الأولى وفقًا لما قاله مع الإعلامية فاطمة مصطفى بخصوص ثنائيته مع أحمد عز خلال 3 أجزاء نجحا فيها بإقناع الجمهور أنهما أشقاء بالفعل.

عمرو يوسف قال عن ذلك: هذا أمر أحكيه للمرة الأولى بخصوص العمل مع أحمد عز، وهو أننى كنت أراقبه أثناء تنفيذ مشاهده قبلى فألاحظ مثلاً تفاصيل صغيرة كطريقة جلوسه، وضعية نظره إلى الأشياء، ثم يأتي مشهده فأجلس مثله وأنظر بنفس طريقته، ليعكس ذلك للمشاهد أننا أشقاء بالفعل".

وأضاف عمرو يوسف: "هذا جعل المشاهد يشعر بالفعل أننا أشقاء، وهو ما يحدث في الحقيقة أيضًا عند الأخ الأصغر الذى دومًا ما ينظر لشقيقه الأكبر بصورة معينة ويقلده بدون أن يشعر في أمور عديدة".

هذا وحل الفنان عمرو يوسف ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة 90.90 وذلك في حلقة الأمس التي تذاع في الخامسة مساء، ويتحدث فيها عن أمور عديدة بداية من نجاح فيلم شقو في إيرادات عيد الفطر ثم نجاحه الكبير بفيلم ولاد رزق خلال الجزء الثالث منه.

أيضًا تطرق الفنان عمرو يوسف خلال الحلقة إلى الحالة الصحية لزوجته الفنانة كندة علوش، ويتطرق إلى أصعب الأمور التي واجهها الثنائى في رحلة مرضهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة