أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انتشال جثامين شهداء من رفح جنوبى غزة.. رئيسة المفوضية الأوروبية: استقرار مصر مهم للمنطقة.. وإيران تعلن عن إجراء جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية بين بزشكيان وجليلي

السبت، 29 يونيو 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انتشال جثامين شهداء من رفح جنوبى غزة.. رئيسة المفوضية الأوروبية: استقرار مصر مهم للمنطقة.. وإيران تعلن عن إجراء جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية بين بزشكيان وجليلي الأوضاع فى غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

انتشال جثامين 5 شهداء في مدينة رفح جنوبى قطاع غزة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن إعلام فلسطيني: انتشال جثامين 5 شهداء في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

أعلنت الداخلية الإيرانية، إجراء جولة إعادة في الانتخابات الرئاسية يوم الجمعة المقبل، بين المرشح مسعود بزشكيان، ضد المحافظ سعيد جليلي.

قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف شارع الرشيد قرب جسر وادى غزة غرب مخيم النصيرات

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن إعلام فلسطيني: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف شارع الرشيد قرب جسر وادي غزة غرب مخيم النصيرات.

ميقاتى: نحن فى حالة حرب وهناك عدد كبير من القرى دمرها العدوان الإسرائيلى

قال رئيس حكومة تصريف الأعمال بلبنان نجيب ميقاتي، إن التهديدات التي نشهدها هي نوع من الحرب النفسية، والسؤال الذي يتردد على كل الألسن هل هناك حرب؟ نعم نحن في حالة حرب وهناك عدد كبير من الشهداء من مدنيين وغير مدنيين والعديد من القرى المدمرة بسبب العدوان الإسرائيلي". وفق موقع النشرة اللبنانى.

مندوب فرنسا بالأمم المتحدة يؤكد أهمية وقف التصعيد بين إسرائيل ولبنان

أكد المندوب الدائم لفرنسا لدى الأمم المتحدة نيكولا دو ريفيير، أهمية تعبئة الجهود الدولية لوقف التصعيد بين إسرائيل ولبنان.

"سنتكوم" تؤكد تدمير سبع مسيّرات ومحطة أرضية تابعة للحوثيين في اليمن

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" تدمير سبع مسيرات تابعة للحوثيين ومركبة استخدمت كمحطة للتحكم في منطقة تسيطر عليها الجماعة في اليمن.

الهند: مقتل خمسة جنود جراء تحطم دبابة خلال تدريبات عسكرية

لقى خمسة جنود مصرعهم، جراء تحطم دبابتهم خلال تدريبات عسكرية بإقليم "جامو وكشمير" في الهند.

روسيا: مقتل خمسة أشخاص في مقاطعة كورسك جراء قصف أوكراني

قال القائم بأعمال حاكم مقاطعة كورسك الروسية، أليكسي سميرنوف، إن القوات الأوكرانية استهدفت المنطقة الليلة الماضية بمسيرة جوية؛ ما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص، بينهم طفلان.

قرية إسبانية غمرتها المياه منذ 30 عاما تظهر بسبب الجفاف.. صور

التقط المصور الإسبانى برايس كوتو، صورا مذهلة، لقرية أسيريدو الإسبانية، الواقعة بالقرب من الحدود البرتغالية، والتي غمرتها المياه منذ عام 1992، إلا أن موجات الجفاف، ساهمت في ظهور القرية من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة