برنامج "الطبعة الأولى" يُسلط الضوء على نتنياهو وخرافة الحرب العادلة

السبت، 29 يونيو 2024 10:26 م
برنامج "الطبعة الأولى" يُسلط الضوء على نتنياهو وخرافة الحرب العادلة أحمد المسلمانى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على "نتنياهو وخرافة الحرب العادلة"، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، الكونجرس الأمريكى دعا نتنياهو لإلقاء كلمة أمامه، وذلك بعدما قام بجريمة حرب وإبادة جماعية فى غزة ضد الإنسانية، وبعدما أصبح مطلوبا من المحكمة الجنائية الدولية، وقرارات  محكمة العدل الدولية.

وأضاف أحمد المسلمانى، أن أمريكا تدعو نتنياهو تكريما وتقديرا لأن يلقى كلمة فى الكونجرس فى يوليو 2024، بعد حرب رأينا مآسيها ومجموعة من الجرائم، إذا تقدير نتنياهو أمر غريب الغاية وتوافق بين الحزبين الديمقراطى والجمهورى، وغرفتى النواب الشيوخ، أن يتم تكريم نتنياهو ويقدر بعد هذه الحرب الإجرامية أن يلقى كلمة أمام الكونجرس.

وأشار أحمد المسلمانى إلى أن نتنياهو قال إنه لشرف كبير له أن يلقى كلمة أمام الكونجرس ولم يتخيل بعد أن قام بهذه الجرائم أن يلقى كلمة أمام الكونجرس، وقال نحن نخوض حرب عادلة، متسائلا: كيف تكون عادلة بعد هذا العدوان ضد شعب يطالب بحريته وعودة أراضيه؟.

وأوضح أحمد المسلمانى أن الحرب العادلة من نصيب نتنياهو والظالمة من نصيب الفلسطينيين، والعادلة من نصيب المحتل والظالمية من نصيب الذين احتلت أراضيهم، مؤكدا أن كلام نتنياهو مزهل.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة