جوميز: أحترم السبب وراء غياب جماهير الزمالك.. والحكم طارق مجدى كان جيدا

السبت، 29 يونيو 2024 10:05 م
جوميز: أحترم السبب وراء غياب جماهير الزمالك.. والحكم طارق مجدى كان جيدا جوميز
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك، أن مباراة فريقه أمام سيراميكا اليوم بالدورى المصرى كانت صعبة جدًا، وأنه يبارك لـ سيراميكا والجهاز الفني لأنهم فريق قوي جدًا ومنظمين، وقال: "الفوز جاء بسبب قتال لاعبي الزمالك فى الشق الهجومي.. إحساس جيد بعد الفوز لكني غير راض عن بعض النقاط الفنية لدى لاعبينا".

وعن غياب جمهورالزمالك، قال جوميز: "بالطبع كمدرب أُفضّل تواجد الجماهير بالسعة الكاملة للاستاد، ولا أريد الدخول في تلك النقطة؛ لأن بها مشاكل وأنا عندي مشاكل كتير، وأحترم سبب عدم حضورهم".

وأضاف جوميز: أعلم أن الزمالك موقوف قيده ولا يمكنني التحدث عن تدعيمات، الأمر محزن في ظاهره، لكنه بالنسبة لي فأنا سعيد؛ لأن اللاعبين في فترة الانتقالات يفقدون تركيزهم، ونحن نحتاج للتركيز في هذه الفترة نظرا لضغط المباريات.

وأكد جوميز إن حكم المباراة كان جيدا وأشار إلى احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك ثم ألغاها حكم الفار، وقال: "لا أعلم متى ينتهي الموسم الحالي ويبدأ الموسم الجديد حتى يحصل على محاضرات للاطلاع على كل جديد في مجال التحكيم".

وعن المنافسة علي الدوري، أكد جوميز أن الزمالك لم يفقد المنافسة على الدوري حسابيا، وإن كان الأمر صعبا على أرض الواقع، وحصول بعض الناشئين على فرصة يعد من حقهم، وعلى الجميع أن يبذلوا قصارى جهدهم حتى يحصلوا على فرصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة