إصابة سيف الدين الجزيري واستبعاده من منتخب تونس دون تحديد مدة غيابه

الإثنين، 03 يونيو 2024 11:55 م
إصابة سيف الدين الجزيري واستبعاده من منتخب تونس دون تحديد مدة غيابه سيف الجزيري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، بشكل رسمي مساء اليوم الإثنين، إصابة المهاجم الدولي سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك مع منتخب بلاده، وغيابة عن مباراتي نسور قرطاج في الأجندة الدولية الحالية خلال  توقف يونيو الجاري دون تحديد مدة غيابه.


وتستعد كتيبة المدرب منتصر الوحيشي المدير الفني في منتخب تونس، لمباراتى غينيا الاستوائية وناميبيا يومي الخامس والتاسع من يونيو الحالي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

سيف الجزيري
سيف الجزيري


ونشر حساب الاتحاد التونسى لكرة القدم عبر الفيسبوك بيان رسمي بعنوان ،إصابة سيف الدين الجزيري و دعوة هيثم الجويني ، وقال :

أثبتت الكشوفات الطبية التى خضع لها سيف الدين الجزيري مساء اليوم تعرضه لإصابة عضلية ستحول دونه و المشاركة في لقائي الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات كأس العالم .


أضاف بيان منتخب تونس: "ولتعويضه وجه الجهاز الفني الدعوة للاعب هيثم الجويني الذي التحق بالمجموعة".


واختتم الاتحاد بيانه قائلا: "نرجو الشفاء العاجل لاعبنا سيف الدين الجزيري والعودة السريعة إلى الملاعب" .


و تواجد سيف الجزيرى نجم الزمالك ضمن القائمة، ومعتز الزدام لاعب المصرى البورسعيدي بجانب أمان الله مميش حارس الترجى لأول مرة بعد تألقه مع فريقه في الموسم الجارى من دورى أبطال أفريقيا.


تصفيات كأس العالم 2026


يتصدر منتخب تونس المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، بعد تحقيقهم الفوز على ساوتومي وبرينسيب ومالاوي، وسيلعب المنتخب التونسي مع كل من غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو الجاري، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة