الأولى على دمياط فى الإعدادية: العلوم كان الأصعب ونجاحى هديتى لأسرتى

الإثنين، 03 يونيو 2024 09:23 م
الأولى على دمياط فى الإعدادية: العلوم كان الأصعب ونجاحى هديتى لأسرتى مى الجيوشى الأولى على دمياط فى الشهادة الإعدادية
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة ترقب سيطرت على بعض الأسر الدمياطية خلال الأيام الماضية، انتظارا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل رسمي، اتجهت أنظار الجميع صباح اليوم إلى أخبار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، التى اعتمدتها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ظهر اليوم.

قائمة أوائل المحافظة شهدت تقاربا في مستوى الدرجات إلى حد بعيد، فقط أنصاف الدرجات هي ما فصلت بينهم لتحديد المراكز، لتحقق مديرية التربية والتعليم في دمياط نتيجة إيجابية في المرحلة الإعدادية.

وقدم "اليوم السابع" لقاء مع الطالبة مي الجيوشي الأولى على محافظة دمياط في الشهادة الإعدادية التى قالت: "شعور لا يوصف أن تحقق نجاحك الخاص بهذه الطريقة بعد عناء وتعب، اعتقد أنها هدية مناسبة لأسرتي لذا أتقدم بهذا النجاح لهم كهدية" بهذه العبارات بدأت حديثها قائلة: "منذ اليوم الأول كنت مستعدة لكل شيء بدأت العام الدراسي بجدية لذلك كنت قلقة جدا من مفاجئات الخواتيم".

وتابعت قائلة: "عندما فرغت من أداء مادة العلوم شعرت بقلق شديد، كان امتحان صعبا نسبيا، هنا استبعدت فكرة تحقيقي مركزا متقدما بين صفوف الأوائل، بكل تأكيد مان شعور صعب تحمله".

وأضافت: " بفضل دعم والدتى عدت سريعا، استكملت مشواري مع باقي المواد ولكن ظل تركيزى على تحقيق ترتيب متقدم بين أوائل المحافظة، كنت أود تقديم هدية لأسرتي ونجحت في تحقيق ذلك".

تجاذبت والدة الطالبة مى الجيوشى الأولى على دمياط في الشهادة الإعدادية أطراف الحديث لتبدأ قائلة: "خلق مناخ مناسب كان مسؤوليتي، بحثت عن أفضل الطرق التى يمكن تقديمها في مثل هذه المواقف، أري أننى نجحت أيضا في تقديم الدعم بطريقة سليمة".

وتابعت قائلة: "كنت أعلم أن ابنتى ستحقق ترتيبا متقدما على مستوى المحافظة، تابعتها منذ بداية العام الدراسي كانت تمتلك إصرارا كبيرا على هذا"

وأضافت قائلة: "تخفيف التوتر وتهدئة الأمور أهم الأشياء التى يحتاجها أبناؤنا من أجل التحصيل الدراسي بطريقة سليمة لذا أنصح أولياء الأمور بتحقيق هذا ستكون النتائج جيدة جدا".

اختتمت حديثها قائلة: "دار حديث بيننا فيما هو قادم الاستعداد الجيد أمر هام، الثانوية العامة تحد جديد سندخله سويا، ستكون ابنتي بين قائمة أوائل الجمهورية ربما هذا الهدف القادم الذي سنعمل من أجله بدء من الغد".

 

IMG_٢٠٢٤٠٦٠٣_١٦٥٧١١
احتفال أسرة الأولى على دمياط في الشهادة الاعدادية
 
IMG_٢٠٢٤٠٦٠٣_١٦٥٦٣٣
أسرة الأولي على دمياط في الشهادة الاعدادية

 

IMG_٢٠٢٤٠٦٠٣_١٦٥٦٤٨
مى الجيوشى الأولى على دمياط فى الشهادة الإعدادية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة