التحالف الوطنى يوزع 2000 كرتونة مواد غذائية وملابس فى عيد الأضحى بالبحيرة

الإثنين، 03 يونيو 2024 03:35 م
التحالف الوطنى يوزع 2000 كرتونة مواد غذائية وملابس فى عيد الأضحى بالبحيرة توزيع 2000 كرتونة مواد غذائية وملابس بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم فعاليات مبادرة الخير التى أطلقها التحالف الوطني للعمل الاهلى التنموى لدعم الاسر الاكثر احتياجا بالبحيرة، وذلك بالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك.

وتضمنت فعاليات المبادرة التى قامت بها مؤسسة  نبيل الكاتب الخيرية التى تعمل تحت مظلة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، توزيع 2000 كرتونة مواد غذائية بالإضافة إلى وجبات ساخنة وملابس العيد على الأطفال.

كما تضمنت المبادرة تقديم ندوة للتوعية الصحية بمخاطر السمنة المفرطة والأسس السليمة للتغذية العلاجية.

وقالت النائبة نيفين الكاتب عضو مجلس  التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، إن هذه المبادرة تاتى ضمن خطة التحالف الوطني لدعم كافة الأسر الاولى بالرعاية بجميع محافظات الجمهورية، مشيرة إلى توزيع اكثر من 7 آلاف كرتونة مواد غذائية ووجبات وملابس على المناطق الاكثر احتياجا خلال الايام المقبله بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن محافظة البحيرة  قد شهدت عدة مبادرات هامة للتحالف الوطنى بداية  من مبادرة "ستر وعافية"مرورا بمبادرة  خيرك سابق  وانتهاء بمبادرة "كتف بكتف "

وتعد مبادرة  " ستر وعافية" من أوائل المبادرات التى أطلقها  التحالف الوطنى  بالقرى الأكثر احتياجا بمحافظة البحيرة لاستهداف 40 ألف شخص بقرى وعزب مركز الرحمانية .

كما تعد  مبادرة "خيرك سابق" من اهم  المبادرات التى نظمها التحالف الوطنى للعمل الاهلي التنموي بالبحيرة، وذلك لتوزيع المواد الغذائية مجانا على الأسر المحتاجة من خلال توزيع  كروت الخير وكراتين المواد الغذائية والوجبات الساخنة بالتعاون مع مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية بمدينة دمنهور.

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة