حسن شاهين لـ"الشاهد": مصر وقعت فى يد جماعة إرهابية هدفها أخونة المؤسسات

الإثنين، 03 يونيو 2024 11:38 م
حسن شاهين لـ"الشاهد": مصر وقعت فى يد جماعة إرهابية هدفها أخونة المؤسسات حسن شاهين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسن شاهين، أحد مؤسسى حملة تمرد وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن حركة تمرد كانت سببًا رئيسيًا فى بداية الحراك ضد الإخوان، مؤكدًا أن الشارع المصرى استجاب لذلك والشعب هو النواة الحقيقية التى جعلت هذا الحراك ينجح.

وأضاف "شاهين" خلال حواره لبرنامج "الشاهد" مع الإعلامى الدكتور محمد الباز على قناة "إكسترا نيوز" أن الدافع الرئيسى لفكرة تمرد كان الخوف على مصر وأنها تسير فى طريق غير معلوم وغير واضح وطريق ظلامى فى عهد الإخوان.

وتابع: "أعتبر سنة حكم محمد مرسى محذوفة من تاريخ البلد لأن لم يكن هناك مقومات لبناء الدولة، محمد مرسى جاء بعد ثورة 25 يناير ولم يكن هذا التغيير الذى يجب أن يحدث بعد الثورة وخروج الناس".

وقال حسن شاهين، أن الناس خرجت فى 25 يناير لأنها تريد التغيير والإخوان لم يكونوا على قدر تطلعات المصريين.
وأضاف "شاهين" : "البلد وقعت فى يد جماعة إرهابية مستبدة كل هدفها أخونة مؤسسات الدولة والتحالف مع قوى ظلامية وإرهابية لكى تضيع ثروات مصر وتتحكم فى البلد".

وتابع: "الأحداث كانت تتسارع علينا كل يوم كمواطنين عاديين، كنا نرى يوميًا خروج مظاهرات ضد الإخوان ويتم الاعتداء على الناس ويسقط شهداء ومصابين وجرحى، وأخرهم كان أحداث الاتحادية واستشهاد الصحفى الحسينى أبو ضيف، وهذا الأمر أثر فيا بشكل كبير جدًا لأننى كنت أعرفه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة