ردود فعل واسعة من زملاء كيليان مبابى بعد انضمامه لنادي ريال مدريد

الإثنين، 03 يونيو 2024 11:06 م
ردود فعل واسعة من زملاء كيليان مبابى بعد انضمامه لنادي ريال مدريد كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى إعلان نادي ريال مدريد الإسباني ضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه بترحيب شديد من لاعبي الملكي، معتبرين أنه بات في "منزله الجديد" بالعاصمة الإسبانية حيث "أفضل نادٍ في العالم".

جاء ذلك بعدما أعلن ريال مدريد ضمّ كيليان مبابي حتى عام 2029، بعد يومين على الفوز باللقب الخامس عشر في المسابقة القارية.

وتوالت على مواقع التواصل الاجتماعي، التعليقات المرحّبة بالتعاقد مع قائد منتخب فرنسا، الذي سيشكّل إضافة هائلة للفريق الموسم، علماً أنه أحرز في الموسم المنصرم الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا علّق على بيان النادي بشأن الصفقة، وكتب مخاطباً مبابي بالفرنسية: "أهلاً بك في منزلك الجديد".

لاعب الوسط إدواردو كامافينجا، زميل مبابي في منتخب فرنسا، اكتفى بنشر صورة لهما وهما يمسكان بيدي بعضهما خلال مباراة للمنتخب.

المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو كتب أيضاً: "أهلاً كيليان مبابي". وتحدث عن السعي لإحراز اللقب السادس عشر في دوري أبطال أوروبا.

البرازيلي رودريجو استخدم إيموجي لوجه مع قلوب، تعليقاً على بيان ريال مدريد عن الصفقة، فيما كتب الإسباني - المغربي إبراهيم دياز، مخاطباً النجم الفرنسي: "أهلاً بك في أفضل نادٍ بالعالم".

الحارس السابق لريال مدريد إيكر كاسياس انضمّ إلى المعلقين على الصفقة، إذ كتب مخاطباً اللاعب: "أهلاً بك في أفضل نادٍ بالعالم. لم يفت الأوان أبداً إذا كانت السعادة جيدة. معك يبدأ الطريق إلى (اللقب) السادس عشر" في دوري الأبطال.

الاتحاد الفرنسي لكرة القدم احتفل أيضاً، وكتب: "من بوندي (مسقط رأس مبابي) إلى مدريد. الأمر رسمي، قائدنا ينضمّ لريال مدريد".

كذلك احتفى موناكو، الذي أطلق مبابي للنجومية، بتعاقده مع النادي الإسباني، ونشر له صورة قديمة يحمل قميصاً للنادي الفرنسي في غرفته، المزيّنة بصور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

وكتب: "من مركز الإعداد الأحمر والأبيض (ألوان موناكو) إلى البيت الأبيض"، في إشارة لريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة