روبرت مردوخ تزوج في سن 93.. تعرف على مشاهير دخلوا القفص الذهبي بعد الستين

الإثنين، 03 يونيو 2024 08:18 م
روبرت مردوخ تزوج في سن 93.. تعرف على مشاهير دخلوا القفص الذهبي بعد الستين مشاهير تزوجوا بعد الستين
سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يثبت العديد من المشاهير حول العالم أن الحب والرغبة في الزواج لا تعرف الحدود العمرية. في هذا التقرير، وبعد زواج الملياردير روبرت مردوخ للمرة الخامسة في سن الـ 93 نلقي نظرة على بعض المشاهير الذين قرروا الزواج في سنوات متقدمة في حياتهم.

 

دينيس كوايد ولورا سافوي:

الممثل الأمريكي دينيس كوايد، عندما كان في سن 65 عامًا، تعرف على لورا سافوي، البالغة من العمر 26 عامًا، عن طريق صديق مشترك في عام 2019. تقدم كوايد بطلب الزواج لها في نفس العام وتم عقد قرانهما في يونيو 2020. وصرح كوايد أن لورا هي حب حياته وأن لديهما علاقة لا تصدق.

 

دينيس كويد ولورا سافوي
دينيس كويد ولورا سافوي
 

كاليستا فلوكهارت وهاريسون فورد:

التقى الفنانان كاليستا فلوكهارت وهاريسون فورد على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في عام 2002، عندما كان هاريسون فورد في سن 60 عامًا وكاليستا فلوكهارت في سن 48 عامًا. بعد ثمانية أعوام من العلاقة، تزوجا في العام 2010 عندما بلغ فورد سن 67 عامًا وفلوكهارت سن 45 عامًا. ولديهما ابن يدعى ليام يبلغ من العمر 21 عامًا.

 

كاليستا فلوكهارت وهاريسون فورد
كاليستا فلوكهارت وهاريسون فورد

 

ديفيد فوستر وكاثرين ماكفي:

بدأت الشائعات تنتشر حول علاقة النجمة الامريكية كاثرين ماكفي ومنتج الموسيقى ديفيد فوستر في عام 2017 بعد طلاق ديفيد من يولاندا هاديد. وقد قدما ظهورهما الأول كزوجين في حفل ميت جالا في عام 2018. كانت كاثرين ماكفي تبلغ من العمر 35 عامًا عندما تزوجت ديفيد فوستر البالغ من العمر 68 عامًا في عام 2019.

 

ديفيد فوستر وكاثرين ماكفي
ديفيد فوستر وكاثرين ماكفي

 

بول مكارتني ونانسي شيفيل:

التقى  نجم فرقة الـ "بيتلز" السابق والموسيقار العالمي بول مكارتني، بنانسي شيفيل في عام 2007. كان مكارتني في سن 65 عامًا وشيفيل في سن 47 عامًا. تزوجا في عام 2011 عندما كان مكارتني في سن 69 عامًا وشيفيل في سن 51 عامًا. نانسي شيفيل هي عارضة أزياء ومغنية وكاتبة أغاني أمريكية، وهي معروفة بأسلوبها الفريد ومشاركتها في أعمال خيرية.

 

بول مكارتني ونانسي شيفيل
بول مكارتني ونانسي شيفيل

 

ديك فان دايك وأرلين سيلفر

التقى المغني والمنتج ديك فان دايك بزوجته الحالية، أرلين سيلفر، في عام 2007، عندما كانت تعمل كفنانة مكياج في حفل توزيع جوائز SAG، الذي كان الممثل يحضره. وتزوج الثنائي في عام 2012 عندما كان عمره 86 عامًا وكان عمرها 40 عامًا.

 

ديك فان دايك وأرلين سيلفر
ديك فان دايك وأرلين سيلفر

 

ريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا

بدأ الفنان ريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا المواعدة في عام 2014، أي بعد حوالي عام من انتهاء علاقتهما السابقة. وتزوجا في أبريل 2018، عندما كان عمره 68 عامًا وكان عمرها 35 عامًا.

 

ريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا
ريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة