عقوبات صارمة تنتظر الأفريقي بعد التعدي على الترجي في أحداث الشغب بالدوري التونسي

الإثنين، 03 يونيو 2024 08:07 م
عقوبات صارمة تنتظر الأفريقي بعد التعدي على الترجي في أحداث الشغب بالدوري التونسي الترجي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم الإثنين أن هناك عقوبات صارمة تنتظر فريق الأفريقي بعد التعدي علي مدرب الترجي الرياضي وقوات الأمن في أحداث الشغب في ديربي العاصمة بالدوري التونسي.

 

أخبار الترجي

وشهدت مباراة ديربي الدوري التونسي بين الترجي والإفريقي، أمس الأحد، أحداثاً وصفت بأجواء الحرب، بعد الاشتباكات العنيفة بين قوات الأمن والجماهير الحاضرة في استاد رادس.

وبحسب صحيفة الشروق التونسية فأن الحكم الدولي العراقي في الديربي سجل على ورقة المباراة ما حدث للمدرب المساعد للترجي وإلقاء جماهير الإفريقي للألعاب النارية والشماريخ. 

وأضافت الصحيفة التونسية أنه من المنتظر ان تسلط عقوبة رابطة الدوريالتونسي"الويكلو" ضد النادي الإفريقي منع الجماهير لمبارتين وغرامة مالية  قدرها7500 دينار.

وطالب فريق الترجي بضرورة تسجيل التعدي علي مدربه المساعد واحداث الشغب في تقرير حكم المباراة التي توقفت لأكثر من مرة.

وتوقف ديربي تونس مرتين بسبب الشغب الجماهيري واشتعال الألعاب النارية داخل أرضية الملعب، ففي المرة الأولى كانت الدقيقة 61 وعادت في الدقيقة 71 أي بعد 10 دقائق، أما المرة الثانية فتوقفت المباراة عند الدقيقة عند الدقيقة 83 وعادت عند الدقيقة 86.

وتدوال رواد مواقع التواصل فيديوهات صادمة من الاشتباكات دفعت البرتغالي ميجيل كاردوزو مدرب الترجي للتعبير عن دهشته واستيائه على الرغم من فوز فريقه بنتيجة 2-1وقال كاردوزو في مؤتمر صحفي: "لا يمكن أن أكون سعيداً بالفوز بعد كل ما حدث في المباراة.. ولا أعتقد أن مسؤولي الترجي، أو الإفريقي أو الاتحاد التونسي، راضون عما حدث في المباراة. ما رأيته اليوم لم أشهده في الحرب".

وأصبح فريق الترجي التونسي على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري التونسي للموسم الحالي 2023-2024، وذلك للمرة الـ33 في تاريخه.

وحقق الترجى فوزا غاليا على نظيره الأفريقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج فى الدوري التونسي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة