7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 30 يونيو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم زيزو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 30 يونيو الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها ترحيب زيزو بالانضمام للمنتخب الأولمبى، عودة أليو ديانج للمشاركة مع الاهلى، تراجع ميكالى عن ضم حارس مرمى للمنتخب الاولمبى فى باريس.


الزمالك: تلقينا تأكيدا بمد مهلة رخصة المشاركة الأفريقية وننتظر خطابا رسميا

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك عن تلقى القلعة البيضاء تأكيدات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بـ"مد" مهلة الحصول على رخصة المشاركة الأفريقية، لتكون 5 يوليو المقبل بدلاً من اليوم الأحد 30 يونيو.

كولر يعيد أليو ديانج لتشكيل الأهلى أمام طلائع الجيش فى الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى ، على عودة المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق للظهور فى التشكيل الأساسى بمباراة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.

ميكالى يتراجع عن ضم حارس مرمى للمنتخب الأولمبى.. وترقب لرد مرموش

تراجع روجيريو ميكالى ، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى، عن فكرة ضم حارس مرمى سواء محمد الشناوى أو مصطفى شوبير لقائمة الفراعنة فى أولمبياد باريس 2024.


تعرف على تكاليف صفقة يوسف أيمن للأهلي من الدوري القطري

تتكبّد خزينة النادي الأهلي ما يقرب من 250 ألف دولار مقابل ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، وأنهى مسئولو القلعة الحمراء خلال اليومين الماضيين إجراءات استعارة يوسف أيمن من ناديه القطري موسماً.

زيزو يرحب بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى باريس

رحب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024 ، بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته.


الشرط الجزائى يمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام

يرفض مجلس إدارة اتحاد الكرة إقالة فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام من منصبه بعد الهجوم الكبير على التحكيم خلال الأيام الماضية، بسبب وجود شرط جزائى فى عقده يبلغ 40 ألف دولار تقريباً.


الزمالك يحصل على توقيع نعمة سيد حارسة مرمى توت عنخ آمون للكرة النسائية

حصل نادي الزمالك على توقيع نعمة سيد حارسة مرمى فريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية السابقة، والراحلة عن الفريق فى الانتقالات الصيفية الجارية، وتحديدًا مع انتهاء ماراثون بطولتي الدوري وكأس مصر للسيدات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة