صديقة توماس مولر تظهر للمرة الأولى فى مدرجات يورو 2024 لهذا السبب

الأحد، 30 يونيو 2024 06:57 م
صديقة توماس مولر تظهر للمرة الأولى فى مدرجات يورو 2024 لهذا السبب ليزا مولر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت ليزا مولر، صديقة نجم الكرة الألمانية توماس مولر، فى مدرجات ملعب دورتموند للمرة الأولى فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بعد غياب كامل عن مباريات دور المجموعات.

منتخب ألمانيا

وتأهل منتخب ألمانيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي يستضيفها على أراضيه، بعد الفوز على الدنمارك بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التى تقام فعالياتها حاليا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، ظهرت ليزا مولر فى مدرجات ملعب دورتموند وشاركت الجماهير مساندة منتخب الماكينات فى مباراة الدنمارك التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وأوضح التقرير أن صديقة توماس مولر قامت بالوصول الى مدينة دورتموند بعد ساعات قليلة من نهاية بطولة الفروسية "كأس ألمانيا" التي حازت فيها على الميدالية البرونزية وتبعد 6 ساعات بالسيارة بين المدينتين.

ورجح التقرير أن ليزا مولر وصلت دورتموند عبر طائرة خاصة لأنها كانت في المدرجات برفقة مدرب الطيران الخاص بها، حيث تسعى للحصول على رخصة طيران قريبًا.

وأوضح التقرير أن ليزا مولر استمعت بتناول الآيس كريم قبل انطلاق اللقاء وارتدت القميص الوردي لمنتخب ألمانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة