كيف احتفلت فنادق الغردقة بذكرى 30 يونيو بمشاركة السياح الأجانب والمصريين؟.. علم مصر بطول 30 مترا على شاطئ البحر.. فقرات فنية وطنية مختلفة.. مسئولو الفنادق: الاحتفالات عرفت الزائرين على ثورة الشعب.. صور

الأحد، 30 يونيو 2024 09:30 م
كيف احتفلت فنادق الغردقة بذكرى 30 يونيو بمشاركة السياح الأجانب والمصريين؟.. علم مصر بطول 30 مترا على شاطئ البحر.. فقرات فنية وطنية مختلفة.. مسئولو الفنادق: الاحتفالات عرفت الزائرين على ثورة الشعب.. صور فنادق الغردقة تحتفل بذكرى 30 يونيو
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم الفنادق المختلفة والمنتجعات فى مدن محافظة البحر الأحمر، فقرات فنية مختلفة ويومية لادخال البهجة والسرور على النزلاء من كل دول العالم، لمن يستمتعون بالإقامة على شواطئ البحر الأحمر، وتتابع إدارات الفنادق المختلفة اجندات المناسبات القومية لاحيائها وتذكير السياح بها بشكل كبير .

وتزامناً مع ذكرى 30 يونيو، احتفلت عدد من الفنادق السياحية بمدينة الغردقة، بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث ارتدي نزلاء الفنادق من الأجانب والمصريين أعلام مصر وقام البعض بحمل صور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

من جانبه قال علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، إن الاحتفال بثورة يونيو هو بمثابة انتصار للشعب وللرئيس عبد الفتاح السيسى لإنقاذه البلاد من الهلاك، مشيرا إلى أن النزلاء حرصوا على مشاركة الشعب المصرى فى احتفالات ثورة 30 يونيو، والتقطوا الصور التذكارية لهذة المناسبة.

وأشار رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، إلى أن مظاهر الاحتفال شملت تنفيذ علم بطول 300 متر، وارتدى النزلاء الاجانب والمصريين اعلام مصر وحملوا صور الرئيس عبد الفتاح السيسى معربين عن سعادتهم بالاحتفال بذكرى الثورة.

من جانبه قال خالد الصغير، مدير أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، أن احتفالات ذكرى 30 يونيو أصبحت تقليد سنوى نتيجة مايشهده قطاع السياحة من استقرار وتحسن ملحوظ وزيادة فى نسب الأشغال وتجاوز قطاع السياحة لكل الأزمات والصعاب حيث أن ثورة 30 يونيو أعادت الحياة لقطاع السياحة الذي يساهم فى دعم الاقتصاد الوطني ويساهم فى خلق فرص عمل لالاف الشباب سواء عمالة مباشرة او غير مباشرة.

وأضاف مدير أحد المنتجعات السياحية بالغردقة أن تلك الاحتفالات غيرت ملامح اليوم وعرفت السياح من تساؤلاتهم عن الاحتفالات عن ثورة 30 يونيو، وادخلت الفرحة والسرور عليهم، وتم تعريفهم على كيف انقذت تلك الثورة مصر .

وتشهد الاشغالات السياحية فى مدينة الغردقة، ومدن محافظة البحر الأحمر، بشكل عام فى التوقيت الحالى، ارتفاع كبير وخاصة من جانب السياحة الداخلية، كما توجد داخل الفنادق المختلفة سياح من اكثر من 15 دولة حول العالم أغلبها من دول أوروبية مختلفة .

احتفالات الفنادق
احتفالات الفنادق

 

احتفالات الفنادق بالغردقة بالثورة
احتفالات الفنادق بالغردقة بالثورة

 

جانب من احتفالات الفنادق
جانب من احتفالات الفنادق

 

جانب من الاحتفالات المختلفة
جانب من الاحتفالات المختلفة

 

جانب من الاحتفالات المختلفة _1
جانب من الاحتفالات المختلفة _1

 

فقرات فنية فى احتفالات ثورة ٣٠ يونيو بالفنادق
فقرات فنية فى احتفالات ثورة ٣٠ يونيو بالفنادق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة