أرسنال يضحى بـ تومياسو وسميث روى لضم أوسيمين

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 11:47 ص
أرسنال يضحى بـ تومياسو وسميث روى لضم أوسيمين أوسيمين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادى أرسنال الإنجليزى يخطط للتعاقد مع مهاجم صريح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم هجومه خلال منافسات الموسم المقبل.

ويعتبر النيجيرى فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، الخيار الأهم للنادي الإنجليزي هذا الصيف.

وأكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن نابولي لا ينوي التفريط في لاعبه بأقل من قيمة الشرط الجزائي، التى تبلغ 110 ملايين جنيه إسترليني، وأن يكون ذلك سببًا في تعقيد مهمة أي فريق يسعى للفوز بخدمات هداف الدوري الإيطالي السابق، بسبب ارتفاع سعره.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن أرسنال قد يلجأ إلى صفقة تبادلية، لعدم دفع هذا المبلغ بأكمله، وللتخلص من بعض لاعبيه، في صفقة تبادلية مع نادي الجنوب الإيطالي. 

وأوضحت أن الجانرز يفكر في بيع الياباني تاكايهيرو تومياسو، الذي أراد نابولي التعاقد معه في يناير الماضي واللاعب الثاني، هو لاعب الوسط الإنجليزي إيميل سميث روي، الذي عانى من التهميش على مدار الموسم الأخيرة، ولم يبدأ سوى 3 مباريات.

وأصبح أوسيمين قريبًا من الرحيل عن نابولي بعدما ساهم بقوة في فوز فريق الجنوب ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضى.

ووقع النجم النيجيري مؤخرًا على تمديد عقده حتى يونيو 2026 مع فريق الجنوب الإيطالي، وبحسب عدة مصادر، فان لدى أوسيمين شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو إلى 130 مليون يورو، ويتوقع نابولي عرضًا رسميًا من باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة