أكرم القصاص لـ القناة الأولى: التعديل الوزارى مطروح منذ فترة فى النقاشات

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 01:44 م
أكرم القصاص لـ القناة الأولى: التعديل الوزارى مطروح منذ فترة فى النقاشات الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إن التعديل الوزاري مطروح منذ فترة في السياق العام وبالنقاشات، لافتا إلى أنه مع كل مرحلة يكون هناك حاجة إلى تغييرات شاملة فى الحكومة.

أضاف القصاص، في مداخلة هاتفية للقناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما أقسم اليمين الدستورية في الولاية الثانية أمام مجلس النواب، ركز على برنامج عمل يتعلق بتأكيد أولويات العمل القومي والاقتصاد ومشاركة القطاع الخاص في الفترة المقبلة.

 

وتابع أكرم القصاص: "بعد تكليف الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي، أعتقد في المرحلة المقبلة سيكون مهما جدا الاستناد إلى ما أطلقه الرئيس السيسي بعد حلف اليمين، فيما يتعلق بخطوات جديدة وتوطين الصناعة وتوسيع مشاركة القطاع الخاص والشفافية والمشاركة والحوار وإتاحة المعلومات".

 

وأشار، إلى أن الرئيس طوال الوقت يوجه الحكومة للدخول فى حوارات مجتمعية لتوضيح ما يجرى للمواطنين، لتأكيد قوة الدولة وفى ضوء بناء دولة حديثة متقدمة فى شتى المجالات، وقال: "من المهم جدا إنجاز التعليم والتأمين الصحي الشامل، وأن هناك حرص على إنجازه في الفترة المقبلة، والحوار الوطني قام بدور كبير وسيطلب من الحكومة الجديدة تنفيذ توصياته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة