بابا الفاتيكان يرسل أدوية إلى أوكرانيا مخصصة لجرحى الحرب

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 11:20 ص
بابا الفاتيكان يرسل أدوية إلى أوكرانيا مخصصة لجرحى الحرب بابا الفاتيكان
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل بابا الفاتيكان ، البابا فرانسيس أدوية مخصصة لجرحى الحرب إلى أوكرانيا ، وذلك لدعم الشعب الذى يعانى من صعوبات كبيرة منذ أكثر من عامين ، حسبما قال موقع الفاتيكان نيوز.

وأشار الموقع إلى أن البابا فرانسيس دائما يدعم أوكرانيا ويدعو بالصلاة من أجل السلام وإنهاء الحرب ، كما أنه كانت لديه العديد من مبادرات التقارب والتضامن منها شراء المولدات الكهربائية وإرسال المواد الغذائية والبطانيات.


وكان بابا الفاتيكان قال فى وقت سابق: "إنسانيتنا والأرض، بيتنا المشترك، مجروحتان حقًا اليوم، فهناك حروب كثيرة، كثير من الأشخاص الذين فقدوا كل شىء وأجبروا على الفرار، فضلا عن "أطفال عديدين تأثروا بالعنف".


وبمناسبة لقائه وفداً من الرهبان البوذيين القادمين من تايلاند، أضاف البابا، أنه "ومع ذلك، وكما أكدتم خلال اللقاء، نحن نؤمن إيمانا راسخاً بأنه، وسط السحب المظلمة، يمكن لأولئك المتجذرين فى تقاليدهم الدينية والراغبين بالعمل معاً، أن يحملوا بصيصاً من الأمل للإنسانية اليائسة.


وأضاف بابا الفاتيكان: "دعونا لا ننسى أوكرانيا المعذبة، التى تعانى كثيرا. دعونا لا ننسى فلسطين وإسرائيل: أوقفوا هذه الحرب، ودعونا لا ننسى ميانمار، ودعونا لا ننسى الكثير من البلدان التى تعيش حالة حرب".


وتابع: "أيها الإخوة والأخوات، نطلب منكم أن تصلوا من أجل السلام فى زمن الحرب العالمية هذا"، هذه هى دعوة البابا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة