خلاصة منهج اللغة الفرنسية.. انتظروا أقوى مراجعة للثانوية العامة فى بث مباشر

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 03:00 م
خلاصة منهج اللغة الفرنسية.. انتظروا أقوى مراجعة للثانوية العامة فى بث مباشر صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع" في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم، المراجعة النهائية لمادة اللغة الفرنسية، وذلك استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024، التى تبدأ يوم 10 يونيو المقبل بالمواد غير المضافة للمجموع، و22 يونيو بالمواد الدراسية الأساسية.

وتتضمن المراجعة النهائية لمادة اللغة الفرنسية، نماذج استرشادية لأسئلة الامتحان في مختلف فصول المادة، يستطيع من خلالها الطلاب الإلمام بأهم أجزاء المنهج والتركيز عليها أثناء المراجعة النهائية للامتحان.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية، التي يقدمها اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة في المواد الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمناهم الدراسية والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

ويقدم "اليوم السابع" خدمة مجانية لطلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، إذ يمكنهم متابعة أقوى المراجعات النهائية لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، وفي السطور التالية نقدم نماذج علمية لأسئلة امتحان مادة الإحصاء للثانوية العامة، يختبر من خلالها الطلاب مهاراتهم في حل النماذج المختلفة التي يجب التركيز عليها أثناء المراجعة النهائية للامتحان، وأسئلة بإجاباتها على مختلف فصول المنهج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة